توزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعارمعرض لخريجي فنون جميلة بأتيليه ضيليالي الصيفية| سارة سلامة في إطلالة بالأبيض .. وظهور مميز لأحمد حلمي ومحمد رجبالأصفر يليق بك.. غادة عادل تتألق بجلسة تصوير جديدة "ع البحر"سلة الاتحاد السكندرى تدعم صفوفها بالأمريكى رامون جالواىأنغام تشكر أهالي المنصورة في حفل خيري: "دائما خيركم للناس"

بعد الصلح.. والد باحث الزقازيق يرفض التحدث للصحفيين

   -  

كتب - محمود مصطفى:
التقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الثلاثاء، عبدالقادر محمد والد باحث الماجستير بجامعة الزقازيق، بعد انتهاء لقائه مع الباحث.

ورفض والد الباحث، الإدلاء بأي تصريحات صحفية بعد انتهاء اللقاء، طبقا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على حد قوله.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قال اليوم، عقب لقائه بباحث الماجستير بجامعة الزقازيق، إنه على درجة عالية من اللياقة والتقدير، ولديه رغبة شديدة في التعلم.

وأضاف وزير الأوقاف، في تصريحات له، اليوم، على هامش لقائه بالباحث، بمقر الوزارة، أن رسالة الماجستير الخاصة بجامعة الزقازيق ستكون إضافة للوطن بعد الانتهاء من التعديلات، ونعمل عملا علميا، وهدفنا الإصلاح".

كان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وبخ الأحد الماضي، أحد طلّاب الماجستير بجامعة الزقازيق، خلال مناقشته رسالته.

وقال الوزير، موجهًا حديثه لصاحب الرسالة "وجدي عبدالقادر" الباحث بقسم دراسات وبحوث الأديان: "أنت جاهل"، بسبب أخطائه العديدة في نُطق اللغة العربية، وأمر بتأجيل مناقشة الرسالة 6 أشهر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة