شكاوى من انقطاع وضعف الكهرباء بقرى بنى سويف وانفجار محول بسبب زيادة الأحمالاسباب نزيف الاذن ومضاعفاتها الصحية على المدى البعيدالتعليم: إعلان نتيجة الدور الثانى لطلاب الثانوية المصريين بالسودان خلال أيامشاهد.. التريللر الرسمى لفيلم الكوميديا Dog Days للنجمة نينا دوبريفبالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"

الأهـلي يطير من مهرجان اعتزال غـالـي إلى أوغندا

   -  
سيد عبدالحفيظ

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن قطاع الكرة سيُنهي خلال الأيام القليلة المقبلة إجراءات سفر الفريق للإمارات لخوض مباراة أياكس الهولندي الودية في مهرجان اعتزال حسام غالي.

ويلعب الأهلي مع الفريق الهولندي على

ملعب هزاع بن زايد ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات يوم 11 مايو المقبل في اعتزال حسام غالي قائد الأهلي.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن الأهلي أمامه ارتباطات كثيرة خلال الفترة المقبلة محليًا وإفريقيًا

لذا يتم التنسيق بين هذه الارتباطات بشكل يحافظ معه الفريق على مسيرة الانتصارات التي حققها مؤخراً

وقال مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق سيتوجه بعد المشاركة في مباراة اعتزال حسام غالي من دبى إلى أوغندا؛ استعدادًا لمواجهة فريق كمبالا سيتي في ثاني جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي المحدد لها يوم15 مايو على ملعب لوجوجو ستاديوم بالعاصمة كامبالا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة