اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةنشرة هوليوود | إيمينيم "نمبر وان" وتوم هاردي مع الجمهور الروسي وصوفيا بحفل جينيفر لوبيزأول تعليق من تامر حسني عن عرض فيلمه في السعودية

الأهـلي يطير من مهرجان اعتزال غـالـي إلى أوغندا

   -  
سيد عبدالحفيظ

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن قطاع الكرة سيُنهي خلال الأيام القليلة المقبلة إجراءات سفر الفريق للإمارات لخوض مباراة أياكس الهولندي الودية في مهرجان اعتزال حسام غالي.

ويلعب الأهلي مع الفريق الهولندي على

ملعب هزاع بن زايد ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات يوم 11 مايو المقبل في اعتزال حسام غالي قائد الأهلي.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن الأهلي أمامه ارتباطات كثيرة خلال الفترة المقبلة محليًا وإفريقيًا

لذا يتم التنسيق بين هذه الارتباطات بشكل يحافظ معه الفريق على مسيرة الانتصارات التي حققها مؤخراً

وقال مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق سيتوجه بعد المشاركة في مباراة اعتزال حسام غالي من دبى إلى أوغندا؛ استعدادًا لمواجهة فريق كمبالا سيتي في ثاني جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي المحدد لها يوم15 مايو على ملعب لوجوجو ستاديوم بالعاصمة كامبالا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة