ريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديومحمد سراج يتحدث عن متحف وستاد الأهلي.. فيديوأسامة ابراهيم: خطوة الإسماعيلي الأفضل ومازال لدي الكثير.. فيديوأحمد حسن: تنازلت عن مليون دولار من الزمالك للعب فى الأهلي ولم أزايدمرور الجيزة يحرر 90 مخالفة تجاوز سرعة «رادار» خلال 24 ساعة

صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس"

   -  

كتبت أسماء زيدان
تستعد60 ملكة جمال من أنحاء العالم، للمنافسة الأهم فى مراحل مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التى تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالى، وذلك بمسابقة "الايكو دريس" أى الفساتين المصنعة من مواد معاد تدويرها. 
 
وتظهر الفساتين المعاد تدويرها مدى حرص الفتاة للحفاظ على البيئة، واستغلال مواردها المهملة والتى يظن البعض أن مكانها سلة المهملات، ولهذا تبذل كل ملكة أقصى ما لديها من جهد حتى تظهر الذكاء فى اختيار الفستان الذى ترتديه، ويرصد"اليوم السابع" البروفات النهائية لمسابقة الايكو دريس التى من المقرر إقامتها غدًا بمدينة مرسى علم. 
 
فتشرف على البروفات دكتور آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، وينظم الاستعراضات جيرى بتشينر مدرب الرقص، كما ستقدم الحفل غدًا هدير خليل ملكة جمال مصر للسياحة الدولية.
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة