غلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايد

صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس"

   -  

كتبت أسماء زيدان
تستعد60 ملكة جمال من أنحاء العالم، للمنافسة الأهم فى مراحل مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التى تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالى، وذلك بمسابقة "الايكو دريس" أى الفساتين المصنعة من مواد معاد تدويرها. 
 
وتظهر الفساتين المعاد تدويرها مدى حرص الفتاة للحفاظ على البيئة، واستغلال مواردها المهملة والتى يظن البعض أن مكانها سلة المهملات، ولهذا تبذل كل ملكة أقصى ما لديها من جهد حتى تظهر الذكاء فى اختيار الفستان الذى ترتديه، ويرصد"اليوم السابع" البروفات النهائية لمسابقة الايكو دريس التى من المقرر إقامتها غدًا بمدينة مرسى علم. 
 
فتشرف على البروفات دكتور آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، وينظم الاستعراضات جيرى بتشينر مدرب الرقص، كما ستقدم الحفل غدًا هدير خليل ملكة جمال مصر للسياحة الدولية.
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة