الأربعاء.. نادية رشاد ضيفة "يا ما في الفن مغامير" على "صوت العرب"القبض على 3 عاطلين بتهمة السرقة بالإكراه في أطفيحالسيطرة على حريق التهم محتويات شقة سكنية في أرض اللواءالبداية فين.. "قمر الدين" نشأته وسبب الاسمآية و5 تفسيرات.. إذ يريكهم الله فى منامك قليلا ولو أراكهم كثيرا لفشلتمفى ذكرى ميلادها.. لهذا توقفت رضوى عاشور عن كتابة الشعر بسبب مريد البرغوثىللمرة الأولى.. "الكهرباء" تبدأ تحصيل فواتير الاستهلاك من الحكومة شهريًاشاهد.. أفضل مسلسل في رأي الجمهور بعد مرور أسبوع من رمضاندونجا: محمد صلاح جعل العالم يلتفت إلى مصر وأتمنى انضمامه لبرشلونةشاهد.. توقعات المصريين للمواجهة النارية بين صلاح ورونالدوتعرف على صاحب المركز الثالث ببطولة آسيا للتايكوندورونالدو يسعى لتحطيم أرقام أسطورة ريال مدريد من بوابة نهائي الأبطال"فوزنياكي" تتغزل في فيرمينيو ومحمد صلاحصدام الأباطرة بين صلاح ورنالدو في نهائي دوري الأبطال بالصحف العالميةمحمد صلاح وأشرف حكيمي على موعد مع التاريخ بنهائي دوري الأبطالكلوب يثير الرعب فى ليفربول قبل ساعات من نهائي دوري الأبطالرسميا.. الفيصلي السعودي يضم القاطرة الكولومبية من الإسماعيليعمرو أديب يتغزل في محمد صلاح قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا"النقض" تنظر طعن حسن مالك على حكم إدراجه بقوائم الإرهابشيخ الأزهر: مجال العقل فى صفات الله وأسمائه محدود ومحصور

وزير الطيران: مباحثات مع الروس لاستئناف الحركة بشكل كامل في مايو

   -  
أكد شريف فتحي، وزير الطيران المدني، أنه سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع الجانب الروسي، منتصف الشهر القادم، لتحديد خارطة الطريق المستقبلية حول عودة رحلات الطيران إلى شرم الشيخ والغردقة.

وقال فتحي في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر أفريقيا للطيران 2018، المنعقد بالقاهرة، إن الجانب المصري يحترم قرارات الجانب الروسي، مؤكدا أنه عندما يرى الجانب الروسي التوقيت المتاح لعودة الرحلات إلى شرم الشيخ والغردقة سيتم استئنافها بالتنسيق مع الجانب المصري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة