معرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬إصابة شخصين بينهما ضابط في تصادم سيارتين على «صحراوي المنيا»صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكةإنفوجراف.. ارتفاع صافى ‏الاحتياطيات ‏الدولية إلى ‏42.6 مليار دولاربيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس5 نصائح ضرورية لضمان استمرار العلاقة مع شريك حياتك"صحة البحيرة" تطلق مبادرة "دواء من غير لازمة يعمل أزمة"الأنبا يؤانس يترأس قداس عيد الغطاس بكاتدرائية "الملاك ميخائيل" بأسيوطإحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند)بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديدمجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتينانتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزةالذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020

وزير الطيران: مباحثات مع الروس لاستئناف الحركة بشكل كامل في مايو

   -  
أكد شريف فتحي، وزير الطيران المدني، أنه سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع الجانب الروسي، منتصف الشهر القادم، لتحديد خارطة الطريق المستقبلية حول عودة رحلات الطيران إلى شرم الشيخ والغردقة.

وقال فتحي في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر أفريقيا للطيران 2018، المنعقد بالقاهرة، إن الجانب المصري يحترم قرارات الجانب الروسي، مؤكدا أنه عندما يرى الجانب الروسي التوقيت المتاح لعودة الرحلات إلى شرم الشيخ والغردقة سيتم استئنافها بالتنسيق مع الجانب المصري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة