أول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)إصابة طالبتين بتسمم غذائي في واقعتين بسوهاجالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)أبطال مسلسل «الرحلة» يبدأون التصوير في «درب 17»

شريف فتحي يتفقد جناح «مصر للطيران» بمؤتمر أفريقيا

   -  
تفقد وزير الطيران شريف فتحي، جناح مصرللطيران وأجنحة الشركات العالمية المصنعة والتكميلية للطائرات في معرض الطيران الأفريقي Africa Aviation 2018.

وأشاد وزير الطيران خلال جولته بتنوع الشركات المشاركة في المعرض، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار دعم التكامل بين الشركات في أفريقيا.

يشارك في المؤتمر ما يقرب من ٦٦٠ مشاركا من ٥٠ دولة حول العالم من بينهم ٢٢٠ فردًا من ممثلي ٣٤ شركة طيران و٥٠ متحدثا من أفريقيا والعالم كما يشارك في المعرض المقام على هامش المؤتمر 118 شركة معنية بمجال الطيران. شريف فتحي يتفقد جناح «مصر للطيران» بمؤتمر أفريقيا شريف فتحي يتفقد جناح «مصر للطيران» بمؤتمر أفريقيا شريف فتحي يتفقد جناح «مصر للطيران» بمؤتمر أفريقيا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة