التعليم: تدريب المعلمين على النظام الجديد يشمل مدرسى المدارس الخاصة7 محطات بمحاكمة مستشار مرسى بـ"اللجان النوعية" بعد حجزها للحكم..تعرف عليهاالبدري يحشد نجومه لمواجهة الزمالك ويطالب باستمرار كسر الأرقام القياسيةمصمم مسجد شرم الشيخ: الجامع فتح مصدر رزق لأهالي السوق القديمة.. فيديوأول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)إصابة طالبتين بتسمم غذائي في واقعتين بسوهاجالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدة

مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري

   -  
أجرت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدي إسحاق صباح اليوم الثلاثاء، تجربة طوارئ جزئية للتدريب على إخلاء المبنى الإداري للوقوف على الاستعداد ومواجهة الأزمات الطارئة.

وتضمن سيناريو التجربة اشتعال حريق في أحد المكاتب نتيجة ماس كهربائي في جهاز التكييف، مما تتطلب إخلاء المبنى الإداري من الأفراد والسيارات.

بدأت تجربة الطوارئ بإطلاق جرس الإنذار الذي أعقبه الإخلاء المنظم لشاغلي جميع المكاتب والالتزام التام بالمسارات المحددة لسير الأفراد إلى منطقة التجمع خارج المبنى، وقد تم تفعيل دور مشرفي الإخلاء المخصصين للأدوار، والتأكد من عدم تخلف أي فرد داخل المكاتب ثم دخول أفراد الدفاع المدني لمكان الحريق بصفة مبدئية لحين وصول سيارات الإطفاء التي نجحت في إخماد الحريق في وقت قياسي.

تأتي التجربة في إطار تعليمات منظمة الطيران المدني (ICAO) ومتطلبات سلطة الطيران المدني المصري التي أجريت برئاسة اللواء عادل ثابت رئيس قطاع العمليات وكابتن ناصر عفيفي مدير عام الإدارة العامة لعمليات الطوارئ وإدارة الأزمات وكابتن محمد هشام صبحي مدير مركز العمليات.

شارك في التجربة إدارات الحماية المدنية والدفاع المدني والجودة والسلامة والصحة المهنية والأمن وقطاعات الهندسي والتنمية البشرية والمالي وإدارة التدريب وتكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر القيام بعدة تجارب أخرى كلية وجزئية خلال الشهور المقبلة. مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة