"رانيا" ترجمت سور من القرآن بالفرنساوي رغم صغر سنها "عايزة أوصل للقمة"غدا.. وزير التموين يفتتح مصنع "بونجورنو" بـ 6 أكتوبر"يالا يا نرويج".. منتخب مصر لليد ينتظر هدية إسكندنافية أمام المجرتأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارسمحافظ الإسكندرية يستعرض للبرلمان خطة تنفيذ المشروعات القومية"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكية

مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري

   -  
أجرت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدي إسحاق صباح اليوم الثلاثاء، تجربة طوارئ جزئية للتدريب على إخلاء المبنى الإداري للوقوف على الاستعداد ومواجهة الأزمات الطارئة.

وتضمن سيناريو التجربة اشتعال حريق في أحد المكاتب نتيجة ماس كهربائي في جهاز التكييف، مما تتطلب إخلاء المبنى الإداري من الأفراد والسيارات.

بدأت تجربة الطوارئ بإطلاق جرس الإنذار الذي أعقبه الإخلاء المنظم لشاغلي جميع المكاتب والالتزام التام بالمسارات المحددة لسير الأفراد إلى منطقة التجمع خارج المبنى، وقد تم تفعيل دور مشرفي الإخلاء المخصصين للأدوار، والتأكد من عدم تخلف أي فرد داخل المكاتب ثم دخول أفراد الدفاع المدني لمكان الحريق بصفة مبدئية لحين وصول سيارات الإطفاء التي نجحت في إخماد الحريق في وقت قياسي.

تأتي التجربة في إطار تعليمات منظمة الطيران المدني (ICAO) ومتطلبات سلطة الطيران المدني المصري التي أجريت برئاسة اللواء عادل ثابت رئيس قطاع العمليات وكابتن ناصر عفيفي مدير عام الإدارة العامة لعمليات الطوارئ وإدارة الأزمات وكابتن محمد هشام صبحي مدير مركز العمليات.

شارك في التجربة إدارات الحماية المدنية والدفاع المدني والجودة والسلامة والصحة المهنية والأمن وقطاعات الهندسي والتنمية البشرية والمالي وإدارة التدريب وتكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر القيام بعدة تجارب أخرى كلية وجزئية خلال الشهور المقبلة. مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة