«الهجرة»: غلق التسجيل بـ«في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك»وزير القوى العاملة: نتابع صرف مستحقات أسرة المصري المتوفى بإيطالياتحرير 32 محضرًا تموينيًا في أسيوطسامح حسين :دوري في الرجل الأخطر مفاجأة للجمهورصديق كورتني كارداشيان العربي ينتقد صورتها العاريةحسين زين يوافق على تسكين لجنة فض المنازعات بماسبيروتشغيل أجهزة التشويش بـ"النواب" لمنع الانشغال بالهواتفجدل حول معاشات وزراء حكومة إسماعيل.. ووزير شؤون النواب: "مطّبقش عليهم"11 أكتوبر.. انطلاق مبادرة "Glam" لتشجيع السياحة في مصرمحتجون بمنطقة غوط الشعال يغلقون الطريق السريع في طرابلس إحتجاجا على انقطاع الكهرباء«الملا»: الشباب عنصر أساسي لنجاح مشروع تحديث قطاع البترولوزير التموين: تعاون مع الاتحاد الأوروبي لمواجهة «تزوير العلامات التجارية»رئيس البرلمان: قانون معاش الوزراء يخفضه من 80% لـ25% من آخر راتبالنائب محمود حسين: وزير الرياضة سيحقق في واقعة وفاة طفلة بورسعيدبعد موافقة "النواب".. 7 معلومات عن "إنشاء فروع الجامعات الأجنبية بمصر""التعليم": طلاب مدارس "30 يونيو" حصدوا مراكز متقدمة في الثانوية العامةالحكومة تكشف حقيقة طرح بيض بلاستيكي من الصينتنسيق الجامعات.. مشرف بـ"هندسة القاهرة": 120 طالبًا وطالبة سجلوا رغباتهم حتى الآنالمسابقات تعلن موعد انطلاق منافسات كأس مصر بدون الدوليين‏"التخطيط" تعرض قصص نجاح الشباب العاملين بالقطاع الخاص في الأمم المتحدة | صور

مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري

   -  
أجرت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدي إسحاق صباح اليوم الثلاثاء، تجربة طوارئ جزئية للتدريب على إخلاء المبنى الإداري للوقوف على الاستعداد ومواجهة الأزمات الطارئة.

وتضمن سيناريو التجربة اشتعال حريق في أحد المكاتب نتيجة ماس كهربائي في جهاز التكييف، مما تتطلب إخلاء المبنى الإداري من الأفراد والسيارات.

بدأت تجربة الطوارئ بإطلاق جرس الإنذار الذي أعقبه الإخلاء المنظم لشاغلي جميع المكاتب والالتزام التام بالمسارات المحددة لسير الأفراد إلى منطقة التجمع خارج المبنى، وقد تم تفعيل دور مشرفي الإخلاء المخصصين للأدوار، والتأكد من عدم تخلف أي فرد داخل المكاتب ثم دخول أفراد الدفاع المدني لمكان الحريق بصفة مبدئية لحين وصول سيارات الإطفاء التي نجحت في إخماد الحريق في وقت قياسي.

تأتي التجربة في إطار تعليمات منظمة الطيران المدني (ICAO) ومتطلبات سلطة الطيران المدني المصري التي أجريت برئاسة اللواء عادل ثابت رئيس قطاع العمليات وكابتن ناصر عفيفي مدير عام الإدارة العامة لعمليات الطوارئ وإدارة الأزمات وكابتن محمد هشام صبحي مدير مركز العمليات.

شارك في التجربة إدارات الحماية المدنية والدفاع المدني والجودة والسلامة والصحة المهنية والأمن وقطاعات الهندسي والتنمية البشرية والمالي وإدارة التدريب وتكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر القيام بعدة تجارب أخرى كلية وجزئية خلال الشهور المقبلة. مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة