تركيب 55 كشاف إنارة وتمهيد الطرق بمدينة دار السلام وتوابعهاتحرير 280 محضر مخالفات مرافق بسوهاججامعة سوهاج تكرم مدير الشئون المالية بالمستشفى الجامعيعلى معلول يواصل برنامجه العلاجي بعد حقنة البلازماالرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيب

مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري

   -  
أجرت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدي إسحاق صباح اليوم الثلاثاء، تجربة طوارئ جزئية للتدريب على إخلاء المبنى الإداري للوقوف على الاستعداد ومواجهة الأزمات الطارئة.

وتضمن سيناريو التجربة اشتعال حريق في أحد المكاتب نتيجة ماس كهربائي في جهاز التكييف، مما تتطلب إخلاء المبنى الإداري من الأفراد والسيارات.

بدأت تجربة الطوارئ بإطلاق جرس الإنذار الذي أعقبه الإخلاء المنظم لشاغلي جميع المكاتب والالتزام التام بالمسارات المحددة لسير الأفراد إلى منطقة التجمع خارج المبنى، وقد تم تفعيل دور مشرفي الإخلاء المخصصين للأدوار، والتأكد من عدم تخلف أي فرد داخل المكاتب ثم دخول أفراد الدفاع المدني لمكان الحريق بصفة مبدئية لحين وصول سيارات الإطفاء التي نجحت في إخماد الحريق في وقت قياسي.

تأتي التجربة في إطار تعليمات منظمة الطيران المدني (ICAO) ومتطلبات سلطة الطيران المدني المصري التي أجريت برئاسة اللواء عادل ثابت رئيس قطاع العمليات وكابتن ناصر عفيفي مدير عام الإدارة العامة لعمليات الطوارئ وإدارة الأزمات وكابتن محمد هشام صبحي مدير مركز العمليات.

شارك في التجربة إدارات الحماية المدنية والدفاع المدني والجودة والسلامة والصحة المهنية والأمن وقطاعات الهندسي والتنمية البشرية والمالي وإدارة التدريب وتكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر القيام بعدة تجارب أخرى كلية وجزئية خلال الشهور المقبلة. مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري مطار القاهرة يجري تدريبا جزئيا على تجربة إخلاء المبنى الإداري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة