محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82 %محافظ أسيوط: 167 مليون جنيه تكلفة المشروعات الخدمية بقرى "البدارى"محافظ أسيوط : توريد 114 ألف طن قمح لأفرع البنك الزراعي والصوامع والمطاحنندوة بإعلام الزقازيق حول استراتيجية مصر 2030آية و5 تفسيرات.. "ولا تأكلوا مما لم يذكر اسم الله عليه"التنمية الثقافية يشارك فى معرض فيصل للكتاب برمضانالداخلية تلقى القبض على 20 تاجر مخدرات فى 18 قضيةإخلاء سبيل معاون مباحث وأمينى شرطة بمدينة نصر فى واقعة هروب العصابة الدوليةضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن.. و27 قضية تموينية متنوعة بالغردقةتأجيل إعادة محاكمة "القرموطى" المتهم ببيع أملاك الدولة والتزوير لـ 18يونيوالداخلية تضبط 66 بندقية ورشاش فى مداهمات أمنية على مستوى الجمهوريةمصرع صاحب معرض وإصابة ووالده فى مشاجرة مع أبناء عمومته بكفر الشيخعقب مصرع صاحب العقار.. حبس عامل بتهمة التنقيب عن الآثار بالزيتون عاماحبس 8 صينيين بتهمة لعب القمار داخل شقة فى المعادىمدير تعليم "القليوبية": إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع المقبلمدير "تعليم القليوبية": 41 ألف طالب تقدموا لامتحانات الثانوية العامةالأرصاد: غداً انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 37بدء تصحيح امتحانات «الفني الصناعي» بكنترولات الدبلومات«التعليم»: لم نعلن رسميًا أي تفاصيل عن مصروفات المدارس اليابانية حتى الآنتعرف على خطط الأقصر لتطوير الوحدات الصحية بـ10 ملايين جنيه

«التموين»: انخفاض أسعار السلع خلال الفترة المقبلة ..فيديو

   -  
أرشيفية
أكد ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، أن ثمار الإصلاح الاقتصادي بدأت تظهر على أرض الواقع، وأظهرت المؤشرات في المجالات المختلفة ذلك بوضوح.

وأضاف "رمضان"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc" صباح اليوم، الثلاثاء، أن التضخم انخفض إلى أقل من 12%، ما أدى إلى انخفاض أسعار السلع.

وأوضح أن إتاحة السلع وتوفيرها هي السبيل الوحيد لموازنة الطلب، لافتا إلى أن جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة له دور كبير في ضخ كميات كبيرة من السلع في الفترة القادمة، ما يؤدي إلى انخفاض أسعارها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة