وكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاجفيديو| انحراف طائرة على متنها 165 راكبا أثناء هبوطها في مطار مانيلاالأرصاد تكشف حالة الطقس خلال عيد الأضحى المبارك..فيديوبينها الهند وباكستان.. دول سبقت ألمانيا في الاعتراف بـ"الجنس الثالث"الليرة التركية.. صدمة جديدة بعد "صحوة ساعات"وكيلة «صحة البحر الأحمر» تتفقد مصابي حادث أتوبيس مرسى علم (صور)القرموطي يظهر بـ"قنو بلح" على الهواء.. ويوصي الحكومة بالبلح خيرابالفيديو| وزير النقل: القطارات تنقل في الأعياد 6 أضعاف حمولتهاعرفات: إعلان شراء 1300 عربة قطار خلال أسبوعين بينها 500 "تالتة مكيفة"

«التموين»: انخفاض أسعار السلع خلال الفترة المقبلة ..فيديو

   -  
أرشيفية
أكد ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، أن ثمار الإصلاح الاقتصادي بدأت تظهر على أرض الواقع، وأظهرت المؤشرات في المجالات المختلفة ذلك بوضوح.

وأضاف "رمضان"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc" صباح اليوم، الثلاثاء، أن التضخم انخفض إلى أقل من 12%، ما أدى إلى انخفاض أسعار السلع.

وأوضح أن إتاحة السلع وتوفيرها هي السبيل الوحيد لموازنة الطلب، لافتا إلى أن جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة له دور كبير في ضخ كميات كبيرة من السلع في الفترة القادمة، ما يؤدي إلى انخفاض أسعارها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة