صور.. على عبد العال: وداعا للأوراق فى البرلمان والتعامل سيكون إليكترونيا فقطصور.. رئيس البرلمان: تخفيض معاش الوزراء من 80% لـ25% من آخر أجر تسويةفيديو..سياسات أردوغان الفاشلة تقود اقتصاد تركيا إلى الانهيارصور.. ملكة جمال العالم للسياحة تروج لمصر من البحر الأحمرالحكومة توضح حقيقة إضافة مادة للخبز للحد من الكثافة السكانية"الوزراء" يكشف حقيقة حذف 200 ألف أسرة من "تكافل وكرامة""الوزراء" يوضح حقيقة ارتفاع أسعار السلع التموينية بالمجمعات الاستهلاكيةضبط شخص استولى على 3 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالجيزةقاعدة الـ"5 كيلومترات" تحافظ على محرك السيارة بعد السفر الطويلالأوروبيون يشترون 1.5 مليون سيارة خلال الشهر الماضيالاتحاد الأوروبي تعليقًا على فضيحة فولكس فاجن: "شارفت على الانتهاء"والدة بطلة أولمبية: "حسيت إن حقها هيتهضم وقررت تاخد فرصتها"حكم بمجازاة مسؤولين اثنين بوزارة الزراعة أصدرا ترخيصا مخالف للقانونتظلم 1260 طالبا بالثانوية على نتائجهم بأسيوط.. والفيزياء في المقدمةوزير التموين لـ"الوطن": بدء إضافة المواليد للبطاقات أول أغسطسالأمم المتحدة: مصر مثال رائد للإصلاحات الاقتصادية في أفريقياطارق يحيى: مدافع بتروجيت وقع للزمالكالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية بإحدى الجامعات الخاصةفرج عامر يوضح لـ في الجول تفاصيل أزمة سموحة مع نبروه بسبب عبد الله بكريكواليس الحادثة الغامضة في معسكر فرنسا.. رامي فتح مطفأة الحريق في وجه زملائه

المالية: ضبط 32 محاولة تهرب جمركى بمختلف منافذ الجمهورية

-  
مضبوطات الجمارك

كتب - أحمد يعقوب
فى إطار توجيهات عمرو الجارحى وزير المالية، لإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية لحماية أمن وسلامة البلاد، وسرعة اتخاذ اللازم في مواجهة التهرب الجمركي، تمكن رجال الجمارك من ضبط 32 محاولة تهريب مؤخرًا بمختلف المنافذ الجمركية على مستوى الجمهورية.

وكشف تقرير مفصل تلقاه وزير المالية من مصلحة الجمارك برئاسة د.مجدى عبد العزيز عن هذه الضبطيات، حيث تمكنت جمارك السلوم من ضبط 7 محاولات لتهريب 26 ألف دولار ومستلزمات طبية ومستحضرات تجميل وقطع غيار سيارات وسجائر اجنبية مع عدد من الركاب وبلغت قيمة المضبوطات 209 ألف جنيه، وطلب الركاب التصالح وتم سداد التعويضات المستحقة.

فيما أحبطت جمارك سفاجا 12 محاولة تهرب جمركي لكمية من الشيش الإلكترونية والهواتف المحمولة والساعات الذكية ومستحضرات التجميل والعطور وشاشات تليفزيونية و اغذية وبلغت التعويضات المستحقة 967 ألف جنيه

وتمكنت جمارك مطار برج العرب من ضبط 3 محاولات لتهريب عدد من الهواتف المحمولة والأدوية و10 أجهزة تتبع GPS، وقدرت التعويضات بمبلغ 89 ألف جنيه.

وفي السياق ذاته، تمكنت جمارك مطار القاهرة من ضبط 4 محاولات لتهريب كمية من الأدوية و10 قطع جلد تماسيح، ومستلزمات طبية.
وتمكنت مكافحة التهرب الجمركي ببورسعيد من ضبط محاولتي تهريب كمية من مستحضرات التجميل والشيش الإلكترونية والمكملات الغذائية والمشغولات الفضية.

وأحبطت جمارك مطار أسيوط محاولة تهريب عدد 20 من أجهزة البلاي استيشن، مع أحد الركاب القادمين من الخارج وبلغت قيمة الأجهزة 35 ألف جنيه.

وتمكنت جمارك ميناء السد العالي من ضبط 3 محاولات تهرب جمركي لكمية من الأدوية، وقدرت قيمه التعويضات الجمركية المستحقة عليها 390 ألف جنيه.
وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر ضبط جمركي والتحفظ على جميع المضبوطات.


 
 
 
 


WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.40 PM (1)
WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.39 PM
WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.37 PM
WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.39 PM (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة