السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)أبطال مسلسل «الرحلة» يبدأون التصوير في «درب 17»طالبان الأفغانية تعلن بدء هجومها الربيعي السنويمدير المرور يتفقد الطرق السريعة والصحراوية ويشدد على تأمين الرحلاتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزة

المالية: ضبط 32 محاولة تهرب جمركى بمختلف منافذ الجمهورية

-  
مضبوطات الجمارك

كتب - أحمد يعقوب
فى إطار توجيهات عمرو الجارحى وزير المالية، لإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية لحماية أمن وسلامة البلاد، وسرعة اتخاذ اللازم في مواجهة التهرب الجمركي، تمكن رجال الجمارك من ضبط 32 محاولة تهريب مؤخرًا بمختلف المنافذ الجمركية على مستوى الجمهورية.

وكشف تقرير مفصل تلقاه وزير المالية من مصلحة الجمارك برئاسة د.مجدى عبد العزيز عن هذه الضبطيات، حيث تمكنت جمارك السلوم من ضبط 7 محاولات لتهريب 26 ألف دولار ومستلزمات طبية ومستحضرات تجميل وقطع غيار سيارات وسجائر اجنبية مع عدد من الركاب وبلغت قيمة المضبوطات 209 ألف جنيه، وطلب الركاب التصالح وتم سداد التعويضات المستحقة.

فيما أحبطت جمارك سفاجا 12 محاولة تهرب جمركي لكمية من الشيش الإلكترونية والهواتف المحمولة والساعات الذكية ومستحضرات التجميل والعطور وشاشات تليفزيونية و اغذية وبلغت التعويضات المستحقة 967 ألف جنيه

وتمكنت جمارك مطار برج العرب من ضبط 3 محاولات لتهريب عدد من الهواتف المحمولة والأدوية و10 أجهزة تتبع GPS، وقدرت التعويضات بمبلغ 89 ألف جنيه.

وفي السياق ذاته، تمكنت جمارك مطار القاهرة من ضبط 4 محاولات لتهريب كمية من الأدوية و10 قطع جلد تماسيح، ومستلزمات طبية.
وتمكنت مكافحة التهرب الجمركي ببورسعيد من ضبط محاولتي تهريب كمية من مستحضرات التجميل والشيش الإلكترونية والمكملات الغذائية والمشغولات الفضية.

وأحبطت جمارك مطار أسيوط محاولة تهريب عدد 20 من أجهزة البلاي استيشن، مع أحد الركاب القادمين من الخارج وبلغت قيمة الأجهزة 35 ألف جنيه.

وتمكنت جمارك ميناء السد العالي من ضبط 3 محاولات تهرب جمركي لكمية من الأدوية، وقدرت قيمه التعويضات الجمركية المستحقة عليها 390 ألف جنيه.
وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر ضبط جمركي والتحفظ على جميع المضبوطات.


 
 
 
 


WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.40 PM (1)
WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.39 PM
WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.37 PM
WhatsApp Image 2018-04-17 at 12.06.39 PM (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة