فى عيد ميلاده الـ 41 .. عيش بشوقك وش السعد على تامر حسنىبهاء مجدى يظهر فى تشكيل للزمالك لأول مرة أمام المقاصة..واستبعاد فتوح والسعيدعصام عبد الفتاح يطير إلى تونس للإشراف على حكام دورة شمال أفريقياورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"

تنفيذ 546 حكما قضائيا وتحرير 678 مخالفة مرورية فى حملة بأسوان

-  
حملة أمنية - صورة أرشيفية

أسوان ندى سليم
شنت مديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء، حملة أمنية أسفرت عن ضبط 546 حكما قضائيا لهاربين من القانون، حيث تم تنفيذ 127حكم حبس جزئى، و20 حكم مستأنف، و312 من أحكام الغرامات، و85 أحكام المخالفات.

وفى مجال ضبط القضايا المرورية تم تحرير 687 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم فحص 25 قائد سيارة بالارتكاز الأمنى بمنطقة بلانة، وأسفر الفحص عن ضبط حالتين إجابيتين لتعاطى "مخدر الحشيش والأفيون".

كما تم ضبط 144 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفورى فى 122 مخالفة، وتحرير 125مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 105حالة عدم قبول التصالح، وضبط 5 توكتوك غير مرخص. 

وفى مجال ضبط القضايا التموينية، تم تحرير 19 قضية تموينية، حيث تم ضبط أسماك مهربة من بحيرة السد العالى، و3 قضايا مخلفات المخابز البلدية، و5 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، فضلا عن ضبط 6 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

وبمجال ضبط قضايا المرافق ضبط 153مخالفة متنوعة، منها 108حالة رفع إشغالات بالطريق العام، نتج عنها 45 حالة  إشغال طريق تم رفعها وإيداعها بمخازن مجلس المدينة. وانتشار أمنى بمحيط قرية الفطيرة بكوم أمبو بعد استشهاد نقيب خلال مداهمة مجرمين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة