شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ"المصرية للأشعة والطب النووي" تعترض على مساعٍ لتحويل فنيين لأخصائيينتشكيل الزمالك - بهاء مجدي يبدأ لأول مرة.. وكاسونجو يقود الهجوم أمام المقاصة«شفيق»: أنباء عودتي للحياة السياسية غير صحيحةتوقيع بروتوكول التعاون الإعلامي بين مصر والكونغو الديمقراطية

مصرع ربة منزل بطلق نارى فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالبحيرة

-  
اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة

البحيرة - جمال أبو الفضل-ناصر جودة
لقيت ربة منزل مصرعها بطلق نارى تصادف مرورها أثناء مشاجرة عنيفة بين عائلتين أمام محطة صرف مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة.
 
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة الدلنجات بمشاجرة عنيفة بين عائلتين بالأسلحة النارية ومقتل ربة منزل تصادف وجودها بتوك توك بمحيط المشاجرة.
 
وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين حدوث مشاجرة بين عائلتى "عطية وأبو حسين فرج" لخلافات بينهما، وأثناء مرور راوية محمد الحديني ربة منزل 50 سنة مستقلة مركبة "توك توك" أمام محطة صرف الدلنجات وقت المشاجرة أصيبت بطلق ناري وتوفيت في الحال.
 
تمكن ضباط المباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد هندى من ضبط طرفى المشاجرة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام، وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة