العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 134 طربة حشيش وكميات من الكوكايين والأقراص المخدرة

-  
اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية

كتب محمود عبد الراضى

واصلت مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية حملاتها الأمنية لملاحقة الخارجين عن القانون، وتجار الكيف وحائزي المواد المخدرة.

ونجحت مكافحة المخدرات، بإشراف اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات والجريمة المنظم في ضبط شخص بجنوب سيناء، بالسيارة رقم "ط ج ب 6482"، أثناء تواجده في الطور، وبحوزته "84 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8,400 كيلو جرام، 100 جرام لمخدرالكوكايين".

وأثمرت جهود مكافحة المخدرات عن ضبط  إحدى السيدات بالشرقية،  بحوزتها "كمية لمخدر الهيروين وزنت 250 جرام"، وضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، بحوزته "كمية لمخدر الهيروين وزنت 170 جرام، 280 جرام لمخدر الفولة"، وضبط شخصين بالقاهرة، أثناء تواجدهما في المعصرة، وبحوزتهما "كمية لمخدر الحشيش وزنت 600 جرام"، وضبط 3 أشخاص بالقاهرة، داخل السيارة رقم (ط ر ى 983) في دار السلام، وبحوزتهم (115 لفافة لمخدر الهيروين".

وتمكنت مكافحة المخدرات من ضبط شخص بالسويس، بحوزته "كمية لمخدر البانجو وزنت 500 جرام، 780 قرص مخدر ومؤثر على الصحة النفسية"، وضبط أحد الأشخاص بمطروح، في الضبعة وبحوزته "50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام"

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية  .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة