بالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 134 طربة حشيش وكميات من الكوكايين والأقراص المخدرة

-  
اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية

كتب محمود عبد الراضى

واصلت مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية حملاتها الأمنية لملاحقة الخارجين عن القانون، وتجار الكيف وحائزي المواد المخدرة.

ونجحت مكافحة المخدرات، بإشراف اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات والجريمة المنظم في ضبط شخص بجنوب سيناء، بالسيارة رقم "ط ج ب 6482"، أثناء تواجده في الطور، وبحوزته "84 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8,400 كيلو جرام، 100 جرام لمخدرالكوكايين".

وأثمرت جهود مكافحة المخدرات عن ضبط  إحدى السيدات بالشرقية،  بحوزتها "كمية لمخدر الهيروين وزنت 250 جرام"، وضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، بحوزته "كمية لمخدر الهيروين وزنت 170 جرام، 280 جرام لمخدر الفولة"، وضبط شخصين بالقاهرة، أثناء تواجدهما في المعصرة، وبحوزتهما "كمية لمخدر الحشيش وزنت 600 جرام"، وضبط 3 أشخاص بالقاهرة، داخل السيارة رقم (ط ر ى 983) في دار السلام، وبحوزتهم (115 لفافة لمخدر الهيروين".

وتمكنت مكافحة المخدرات من ضبط شخص بالسويس، بحوزته "كمية لمخدر البانجو وزنت 500 جرام، 780 قرص مخدر ومؤثر على الصحة النفسية"، وضبط أحد الأشخاص بمطروح، في الضبعة وبحوزته "50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام"

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية  .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة