حيثيات إعدام قاتل "نيفين لطفي" رئيس مجلس إدارة "بنك أبو ظبي الإسلامي"مصدر أمني: فرض السيطرة وراء مقتل مسجون في حجز روض الفرجصور.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 90.04%فى الحلقة التاسعة من "ضد مجهول".. القبض على قاتل ابنة غادة عبد الرازقحكاية نجم.. حرب 67 تحلق بالمعلم حسن شحاتة فى سماء قارة آسياالمنتخب الأولمبى يغادر القاهرة متجها إلى تونسالمصريون يدعمون محمد صلاح بهاشتاج "كلنا ليفربول".. ويتصدر ترند تويترفيديو.. دراما كروية.. «مدفع» الأهلى ينطلق أمام مرمى الزمالك برباعيةسعر الدولار اليوم السبت 26-5-2018 واستقرار العملة الامريكيةالإحصاء: ارتفاع أسعار الملابس والأحذية بنسبة 24% أبريل الماضىبالثلج وخل التفاح والنعناع.. 3 طرق منزلية لتجديد شباب البشرةيصل إلى 25 ألف جنيه.. البنك الزراعي يبدأ الترويج لقرض البتلو المستوردكيف تتوقع كابيتال إيكونومكس أداء الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة؟"تنمية الصادرات" تعتمد خطة المعارض الدولية والبعثات التجارية للعام المقبل«حجاج»: مليار دولار تكلفة بعثات حفظ السلام فى أفريقيا سنوياتنفيذ أحكام قضائية وضبط سلاح نارى فى حملة أمنية بالجيزةبعد غيابها أسبوعين.. ترامب يكشف عن مكان زوجته ميلانيااستدعاء حراس قسم روض الفرج بعد مقتل محتجز على يد زميلهاستبعاد رئيس لجنة امتحانات دبلومات بالشرقية بسبب الموبايلصور .. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة 90.04% و18 تفوز طالب بالأول

وزير الإسكان يُصدر 56 قرار إزالة لمخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة

   -  
اجتماع لجنة الإسكان بمجلس النواب بحضور وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 56 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهازي حماية أملاك الهيئة، والعاشر من رمضان، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على تطبيق القانون بالمدن الجديدة، من أجل الحفاظ على مظهرها الجمالي، ومنع ظهور أي عشوائيات بها.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه تم إصدار 48 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من القرى السياحية على طريق «إسكندرية / مطروح» الساحلي، وتمثلت المخالفات في ما يلي: تقفيل البدروم بالكامل، وفتح محال، وإقامة مباني وأسوار، وإنشاء محطة تقوية للتليفون المحمول، وذلك بدون ترخيص وبالمخالفة للتراخيص الصادرة، والاشتراطات التخطيطية والبنائية.

وأضاف وزير الإسكان، إنة تم إصدار 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بمدينة العاشر من رمضان، والمتمثلة في زيادة أدوار علوية، وتقفيل البدروم بالكامل، وتقفيل الردود، بدون الحصول على ترخيص.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن يتولى جهازا حماية أملاك الهيئة، ومدينة العاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة