مصمم مسجد شرم الشيخ: الجامع فتح مصدر رزق لأهالي السوق القديمة.. فيديوأول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)إصابة طالبتين بتسمم غذائي في واقعتين بسوهاجالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)

«قطاع الأعمال العام» تنفي امتلاك الوزير أي حسابات على «فيسبوك» و«تويتر»

   -  
خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام - صورة أرشيفية

نفى المكتب الإعلامي بوزارة قطاع الأعمال العام، الثلاثاء، امتلاك خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، أي حساب شخصي أو صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر).

وأكد المكتب الإعلامي، في بيان له، الثلاثاء، أن «أي صفحات تحمل اسم الوزير أو صورته هي صفحات مزيفة، كما يدعو إلى عدم التعامل مع أي صفحة أو حساب منسوب للوزير وضرورة عدم استيقاء أي معلومات منها».

ويأتي هذا انطلاقا من حرص الوزارة على دقة ومصداقية ما ينشر بشأن الوزارة في وسائل الإعلام أو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة