موجز أخبار الساعة 1.. بدء إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين أول أغسطسطلبة محرومون من الالتحاق بالمدينة الجامعية.. تعرف عليهم × 10 نقاطالحكومة تنفي تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلاب جامعة الأزهرالوزراء ينفي احتراق حضانات الأطفال بمستشفى ناصر المركزينقابة الأطباء تحذر: لا نقبل خريجى العلوم الصحية التطبيقيةغدا.. بطل أفريقيا في "الترايثلون" ضيف برنامج "كلام معلمين"الأهلي يسعى لإحياء آماله في دوري الأبطال عبر بوابة تاونشيبمدير أمن القليوبية يفاجئ الحملة الأمنية بشبرا الخيمة ويوجه بضبط العناصر الخطرةالأزهر:لا صحة لتطبيق الكتاب الإلكترونى على طلاب الجامعة بالعام الدراسى الجديدالقبض على المتهمين بسرقة مقر شركة خاصة في النزهة بـ"أسلوب التسلق"فيديو.. أفارقة الأهلى فى مهمة مزدوجة أمام تاونشيبالرماية يعلن قائمة اللاعبين المشاركين فى بطولة العالم بكورياثروت سويلم يجتمع بقيادات الداخلية لحسم ملف حضور الجماهير مباريات الدورى"حاسبات المنصورة" تعلن قبول "شعبة علوم" ببرنامج "المعلوماتية الطبية""العصار" و"طلعت" يناقشان التعاون في تنفيذ المشروعات التنموية بالدولةرئيس قطاع المتاحف: لا توجد آثار تكفى لعمل متحف يهودىعاطلان يفتحان النار على سائق بسبب خلافات حول اقتراضه 1000 جنيه منهم بحلوانوفاة ابنة مدير مستشفى بالمنيا فى عملية تدبيس معدة.. والأب يحرر محضرا ضد الطبيبالتصريح بدفن جثة طفل بواقعة انفجار أسطوانة غاز بعقار فى مصر القديمةتأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "غرفة عمليات رابعة" لـ11أغسطس

«قطاع الأعمال العام» تنفي امتلاك الوزير أي حسابات على «فيسبوك» و«تويتر»

   -  
خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام - صورة أرشيفية

نفى المكتب الإعلامي بوزارة قطاع الأعمال العام، الثلاثاء، امتلاك خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، أي حساب شخصي أو صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر).

وأكد المكتب الإعلامي، في بيان له، الثلاثاء، أن «أي صفحات تحمل اسم الوزير أو صورته هي صفحات مزيفة، كما يدعو إلى عدم التعامل مع أي صفحة أو حساب منسوب للوزير وضرورة عدم استيقاء أي معلومات منها».

ويأتي هذا انطلاقا من حرص الوزارة على دقة ومصداقية ما ينشر بشأن الوزارة في وسائل الإعلام أو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة