شعراوي يتفقد تنفيذ المرحلة الثانية لكوبري شرويدة ..صوراختتام برنامج "سوق الموضة" بمشاركة 20 من شباب المصممين و12 شركة مصريةبالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيب

إلغاء إدراج المتهمين بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرف على قوائم الإرهاب.. وإعادة قرار إدراجهم للجنايات

-  
ميادة أشرف

قضت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، بقبول طعن ٣١ متهما على إدراجهم بقوائم الشخصيات الإرهابية لمدة ٣ سنوات، على خلفية اتهامهم في قضية مقتل الصحفية ميادة أشرف وآخرين، وإعادة نظر قرار إدراجهم مرة أخرى أمام دائرة جنائية مغايرة.


كانت محكمة الجنايات، قد قضت بتأييد قرار النائب العام المستشار نبيل صادق بإدراج 48 من أنصار جماعة الإخوان، لاتهامهم بالاشتراك في ارتكاب أحداث العنف التي شهدتها منطقة عين شمس بعام ٢٠١٤؛ ما أسفر عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبدالرءوف والمواطنة ماري جورج.

ووجهت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم التظاهر بدون تصريح والتجمهر بمنطقة عين شمس لتنفيذ أغراض إرهابية والإخلال بالأمن العام وترويع المواطنين وحيازة أسلحة نارية، والاعتداء علي قوات الشرطة والمواطنين وقتل ٣مواطنين من بينهم الصحفية ميادة أشرف وطفل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة