بطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ"المصرية للأشعة والطب النووي" تعترض على مساعٍ لتحويل فنيين لأخصائيينتشكيل الزمالك - بهاء مجدي يبدأ لأول مرة.. وكاسونجو يقود الهجوم أمام المقاصة«شفيق»: أنباء عودتي للحياة السياسية غير صحيحةتوقيع بروتوكول التعاون الإعلامي بين مصر والكونغو الديمقراطيةمحافظ القليوبية يحذر المواطنين من استخدام شبكات الصرف الصحي قبل تشغيلهاغلق محلى جزارة شرق الإسكندرية لذبحهم خارج المجزر استعدادا لعيد الأضحىإزالة 240 حالة إشغال فوري واعدام 132 كيلو لحوم منتهية الصلاحية فى أسوانإحالة 5 عاطلين حاولوا اغتصاب راقصتين فى حلوان للجناياتتجديد حبس 5 متهمين بتقديم رشوة 7 ملايين جنيه لرئيس حى السلام 45 يوماموجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"

إلغاء إدراج المتهمين بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرف على قوائم الإرهاب.. وإعادة قرار إدراجهم للجنايات

-  
ميادة أشرف

قضت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، بقبول طعن ٣١ متهما على إدراجهم بقوائم الشخصيات الإرهابية لمدة ٣ سنوات، على خلفية اتهامهم في قضية مقتل الصحفية ميادة أشرف وآخرين، وإعادة نظر قرار إدراجهم مرة أخرى أمام دائرة جنائية مغايرة.


كانت محكمة الجنايات، قد قضت بتأييد قرار النائب العام المستشار نبيل صادق بإدراج 48 من أنصار جماعة الإخوان، لاتهامهم بالاشتراك في ارتكاب أحداث العنف التي شهدتها منطقة عين شمس بعام ٢٠١٤؛ ما أسفر عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبدالرءوف والمواطنة ماري جورج.

ووجهت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم التظاهر بدون تصريح والتجمهر بمنطقة عين شمس لتنفيذ أغراض إرهابية والإخلال بالأمن العام وترويع المواطنين وحيازة أسلحة نارية، والاعتداء علي قوات الشرطة والمواطنين وقتل ٣مواطنين من بينهم الصحفية ميادة أشرف وطفل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة