برلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسيسفير القاهرة السابق بموسكو: زيارة السيسي لروسيا تعزز من مكانه مصر دولياالبابا تواضروس: طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء اللهإنقاذ راكب بقطار «أسوان- الإسكندرية» أصيب بغيبوبة سكر (صور)تقرير: أوباميانج غاب عن لقاء جنوب السودان لاعتراضه على طائرة فريقهخلى بالك.. 5 أنواع بكتيريا تسبب تلوث طعامكما الذي يفعله السكر في أجسامنا؟ خرافات وحقائقعضو القومي للمرأة: قدرات ذوي الإعاقة تفوق الأصحاء ويجب استغلالهاالفلك لمولود 18 أكتوبر: مرحلة من التشتت والتشوشأمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في ينايربالفيديو.. أشرف زكي يكشف أسرارا لأول مرة عن الراحل نور الشريفبوجي وحسن يوسف في قائمة طلائع الجيش للقاء الإنتاج الحربيشاهد.. محمد النني يهنئ جماهير الكرة المصرية بتأهل المنتخب لأمم أفريقيازكي شلبي أبرز مرشحي رئاسة مركز شباب العزيزيه بالجيزهالنائبة داليا يوسف: سياسة مصر الخارجية تنوعت فى عهد السيسىوزير الأوقاف يوجه بصرف إعانة لأسرتى "إمامى شرم الشيخ"مستشار بكلية القادة والأركان يكشف موعد إعلان سيناء خالية من الإرهابفايز فرحات يكشف أهم ما جاء في كلمة السيسي خلال زيارته لروسيامروة الحداد: روسيا شريك أساسي في محور قناة السويس .. فيديوأشرف رسلان: صفقة روسيا الأكبر في تاريخ سكك حديد مصر وتمثل 50% من قوة القطارات

النيابة الإدارية تُسلم مسؤول «بريد العمرانية» للمباحث لتنفيذ حكم بـ «السجن المؤبد»

-  
كلابش - صورة أرشيفية

أمرت النيابة الإدارية بالجيزة، برئاسة المستشار ياسر نبيل، نائب رئيس الهيئة مدير النيابة بالقبض، على مسؤول بمكتب بريد العمرانية، حال تواجده بسراي النيابة الإدارية بالجيزة، وذلك لثبوت اختلاسه ما يقارب مبلغ 175 ألف من حسابات التوفير وأموال المعاشات المودعة جهة عمله.

كشفت التحقيقات التي تباشرها المستشارة إيمان فيصل، صدور حكم قضائي من محكمة جنايات الجيزة ضد المتهم بالسجن المؤبد وإلزامه برد المبلغ وغرامة مساوية للمبلغ المختَلَس، حيث تم تسليم المتهم لقوة قسم شرطة الدقي برئاسة العميد محمد فوزي مأمور القسم، وذلك تنفيذاً للحكم مع استمرار التحقيقات التي تجري معه بشأن الواقعة بمعرفة النيابة الادارية لتوقيع الجزاء التأديبي عليه لارتكاب تلك الجريمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة