اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها

فيديو.. على واحدة ونص ملكات جمال العالم يرقصن على "لألأ" و"يا عبسلام"

   -  
ملكات جمال العالم

كتبت أسماء زيدان

قضت 60 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم أوقاتًا ممتعة فى الرقص المعبر عن ثقافة كل منهن، عقب تناولهن العشاء بأحد فنادق مرسى علم استعدادًا لحفل ختام مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التى تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالى.

وتنوعت الرقصات نتيجة لتنوع ثقافات الملكات، فجاء الرقص الشرقى فى المقدمة، حيث رقصت الملكات على عدد من الأغانى الشعبية مثل لأ لأ، وبونبوناية، ومهرجان يا عبسلام، فتفاعلن بشدة مع لأ لأ وأخذن فى ترديدها وطرح الأسئلة عن معنى كلماتها.

كما رقصن على أغنية مكارينا برقصتها الشهيرة لدى مواليد التسعينيات، وكان للرقص الهندى أيضًا وجود فى وصلة الرقص التى استمرت لعدة ساعات ظهرت خلالها أجواء السعادة والبهجة على الملكات المتواجدات بمصر للاستعداد للحفل المقرر إقامته يوم 27 أبريل الجارى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة