جابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018سعاد حـسنى (شعر)سيرة فى صورة: توفيق الحكيم .. فى ذكرى رحيله الـ31أشهر الخطب فى التاريخ.. خطبة سقراطشبكة CW تضيف مسلسل عن Batwoman إلى قوائمها لعام 2019صور.. اقتراب إنشاء سد وادى مليكة بالغردقة.. وإنهاء 4 بحيرات صناعية

نظام "القيادة الآلي" يجبر تيسلا على وقف إنتاج سيارتها "موديل 3"

   -  
أرشيفية

لوس أنجليس - (د ب أ):

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية "تيسلا" مساء الاثنين تعليق إنتاج سيارتها "موديل3" مؤقتا.

وقال متحدث باسم الشركة الأمريكية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه تقرر وقف تشغيل خط تجميع السيارة في مصنع الشركة في مدينة "فيرمونت" بولاية كاليفورنيا الأمريكية كجزء من عملية "توقيف مخططة" بهدف تحسين تكنولوجيا "التشغيل الآلي".

يذكر أن السيارة "موديل3" هي أول سيارة كهربائية تنتجها الشركة على نطاق تجاري وتراهن عليها لتحقيق إيرادات كبيرة سواء لصرف توزيعات نقدية للمساهمين أو تمويل خطط تطوير المزيد من السيارات الكهربائية.

جاء إعلان تعليق الإنتاج مساء أمس الاثنين بعد 3 أيام فقط من إعراب رئيس الشركة "إيلون ماسك" عن ثقته في تسريع وتيرة إنتاج الشركة من السيارات.

وقال "ماسك" في مقابلة مع قناة "سي.بي.إس" التلفزيونية من المصنع "استطعنا حل بعد الأمور الحرجة التي كانت تعرقلنا.. ومن المحتمل أن نرى زيادة إنتاج موديل3 خلال الربع الثاني بمقدار 3 أو 4 أمثال".

وذكرت "تيسلا" في بيان أمس أن الوقف المخطط للإنتاج سيتيح لها حل الاختناقات في العملية الإنتاجية وزيادة معدلات الإنتاج.

وأضاف المتحدث باسم الشركة أن إعادة هيكلة الإنتاج على هذا النحو من الأمور الشائعة في الصناعة.

كانت الشركة قد علقت إنتاج السيارة "موديل3" أيضا لمدة أسبوع في فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة