بعد حصد 12 ميدالية.. المصريون يخطفون أنظار العالم بأولمبياد الشبابالاتحاد العربي يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والوصل الإماراتيالسرايري يدير مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةالأهلي يواجه المصرية للاتصالات وديًاالمصرى يلجأ للفيفا بعد منعه من اللعب فى بورسعيدالسرايري حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةتعطل قطار "طنطا - الزقازيق" بسبب عطل بالجرار فى الغربيةالدوري السعودي - البرازيلي شاموسكا مدربا للفيصلي.. وإقالة كوستاس من الفيحاءرئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)

نظام "القيادة الآلي" يجبر تيسلا على وقف إنتاج سيارتها "موديل 3"

   -  
أرشيفية

لوس أنجليس - (د ب أ):

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية "تيسلا" مساء الاثنين تعليق إنتاج سيارتها "موديل3" مؤقتا.

وقال متحدث باسم الشركة الأمريكية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه تقرر وقف تشغيل خط تجميع السيارة في مصنع الشركة في مدينة "فيرمونت" بولاية كاليفورنيا الأمريكية كجزء من عملية "توقيف مخططة" بهدف تحسين تكنولوجيا "التشغيل الآلي".

يذكر أن السيارة "موديل3" هي أول سيارة كهربائية تنتجها الشركة على نطاق تجاري وتراهن عليها لتحقيق إيرادات كبيرة سواء لصرف توزيعات نقدية للمساهمين أو تمويل خطط تطوير المزيد من السيارات الكهربائية.

جاء إعلان تعليق الإنتاج مساء أمس الاثنين بعد 3 أيام فقط من إعراب رئيس الشركة "إيلون ماسك" عن ثقته في تسريع وتيرة إنتاج الشركة من السيارات.

وقال "ماسك" في مقابلة مع قناة "سي.بي.إس" التلفزيونية من المصنع "استطعنا حل بعد الأمور الحرجة التي كانت تعرقلنا.. ومن المحتمل أن نرى زيادة إنتاج موديل3 خلال الربع الثاني بمقدار 3 أو 4 أمثال".

وذكرت "تيسلا" في بيان أمس أن الوقف المخطط للإنتاج سيتيح لها حل الاختناقات في العملية الإنتاجية وزيادة معدلات الإنتاج.

وأضاف المتحدث باسم الشركة أن إعادة هيكلة الإنتاج على هذا النحو من الأمور الشائعة في الصناعة.

كانت الشركة قد علقت إنتاج السيارة "موديل3" أيضا لمدة أسبوع في فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة