3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدز

نظام "القيادة الآلي" يجبر تيسلا على وقف إنتاج سيارتها "موديل 3"

   -  
أرشيفية

لوس أنجليس - (د ب أ):

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية "تيسلا" مساء الاثنين تعليق إنتاج سيارتها "موديل3" مؤقتا.

وقال متحدث باسم الشركة الأمريكية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه تقرر وقف تشغيل خط تجميع السيارة في مصنع الشركة في مدينة "فيرمونت" بولاية كاليفورنيا الأمريكية كجزء من عملية "توقيف مخططة" بهدف تحسين تكنولوجيا "التشغيل الآلي".

يذكر أن السيارة "موديل3" هي أول سيارة كهربائية تنتجها الشركة على نطاق تجاري وتراهن عليها لتحقيق إيرادات كبيرة سواء لصرف توزيعات نقدية للمساهمين أو تمويل خطط تطوير المزيد من السيارات الكهربائية.

جاء إعلان تعليق الإنتاج مساء أمس الاثنين بعد 3 أيام فقط من إعراب رئيس الشركة "إيلون ماسك" عن ثقته في تسريع وتيرة إنتاج الشركة من السيارات.

وقال "ماسك" في مقابلة مع قناة "سي.بي.إس" التلفزيونية من المصنع "استطعنا حل بعد الأمور الحرجة التي كانت تعرقلنا.. ومن المحتمل أن نرى زيادة إنتاج موديل3 خلال الربع الثاني بمقدار 3 أو 4 أمثال".

وذكرت "تيسلا" في بيان أمس أن الوقف المخطط للإنتاج سيتيح لها حل الاختناقات في العملية الإنتاجية وزيادة معدلات الإنتاج.

وأضاف المتحدث باسم الشركة أن إعادة هيكلة الإنتاج على هذا النحو من الأمور الشائعة في الصناعة.

كانت الشركة قد علقت إنتاج السيارة "موديل3" أيضا لمدة أسبوع في فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة