استبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسيسفير القاهرة السابق بموسكو: زيارة السيسي لروسيا تعزز من مكانه مصر دولياالبابا تواضروس: طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء اللهإنقاذ راكب بقطار «أسوان- الإسكندرية» أصيب بغيبوبة سكر (صور)تقرير: أوباميانج غاب عن لقاء جنوب السودان لاعتراضه على طائرة فريقهخلى بالك.. 5 أنواع بكتيريا تسبب تلوث طعامكما الذي يفعله السكر في أجسامنا؟ خرافات وحقائقعضو القومي للمرأة: قدرات ذوي الإعاقة تفوق الأصحاء ويجب استغلالهاالفلك لمولود 18 أكتوبر: مرحلة من التشتت والتشوشأمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في ينايربالفيديو.. أشرف زكي يكشف أسرارا لأول مرة عن الراحل نور الشريفبوجي وحسن يوسف في قائمة طلائع الجيش للقاء الإنتاج الحربيشاهد.. محمد النني يهنئ جماهير الكرة المصرية بتأهل المنتخب لأمم أفريقيازكي شلبي أبرز مرشحي رئاسة مركز شباب العزيزيه بالجيزه

"إكسون موبيل": الوقود التقليدي سيظل المحرك الرئيسي للسيارات في 2040

   -  
أرشيفية

هانوفر - (د ب أ):

ذكرت شركة "إكسون موبيل" الأمريكية أكبر شركة للنفط في العالم الاثنين، أنها تتوقع استمرار اعتماد نحو ثلثي السيارات في ألمانيا على محركات الوقود التقليدي في عام 2040.

وأضافت الشركة الأمريكية أن حوالي 20% من السيارات في ألمانيا ستعمل بمحركات كهربائية عام 2040، مشيرة إلى أنه نظرا لاستمرار الطلب على شاحنات نقل البضائع والتي تمثل حوالي ربع حركة المرور، فإن محركات البنزين ستظل حيوية للاقتصاد، وكذلك محركات الديزل (السولار) رغم الجدل المثار حولها.

وأشار "فلوريان بارش" رئيس "إكسون موبيل" في ألمانيا إلى أن الطلب على الطاقة سيقل خلال العقود المقبلة رغم النمو الاقتصادي وذلك بفضل زيادة كفاءة استخدام الموارد الطبيعية.

وتوقع "بارش" أن الغاز الطبيعي والنفط سيظلان يستحوذان على الجزء الأكبر من سوق الطاقة اعتبارا من 2030 حيث ستزيد الحصة عن 60% من السوق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة