نقيب البيطريين: منى محرز لم تقدم شيئا للمهنةالأزهر: نقدر موقف ميركل الرافض للأصوات المعادية للإسلامالسياحة تحيل الشركات المزورة لكشوف العمرة للنيابة العامةمصر للطيران تطرح 30% تخفيضا على رحلات برلينمصراوي يكشف سبب توقف مفاوضات التجديد مع كوبرمصدر بالأهلي: تم إلغاء مجلس إدارة الأهلي العاجل بعد بيان تركي آل الشيخفصائل الجبهة الجنوبية تتوعد القوات الحكومية في درعاترامب: إلغاء القمة انتكاسة لكوريا الشمالية وللعالم كلهمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوك

"إكسون موبيل": الوقود التقليدي سيظل المحرك الرئيسي للسيارات في 2040

   -  
أرشيفية

هانوفر - (د ب أ):

ذكرت شركة "إكسون موبيل" الأمريكية أكبر شركة للنفط في العالم الاثنين، أنها تتوقع استمرار اعتماد نحو ثلثي السيارات في ألمانيا على محركات الوقود التقليدي في عام 2040.

وأضافت الشركة الأمريكية أن حوالي 20% من السيارات في ألمانيا ستعمل بمحركات كهربائية عام 2040، مشيرة إلى أنه نظرا لاستمرار الطلب على شاحنات نقل البضائع والتي تمثل حوالي ربع حركة المرور، فإن محركات البنزين ستظل حيوية للاقتصاد، وكذلك محركات الديزل (السولار) رغم الجدل المثار حولها.

وأشار "فلوريان بارش" رئيس "إكسون موبيل" في ألمانيا إلى أن الطلب على الطاقة سيقل خلال العقود المقبلة رغم النمو الاقتصادي وذلك بفضل زيادة كفاءة استخدام الموارد الطبيعية.

وتوقع "بارش" أن الغاز الطبيعي والنفط سيظلان يستحوذان على الجزء الأكبر من سوق الطاقة اعتبارا من 2030 حيث ستزيد الحصة عن 60% من السوق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة