مهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاعمحافظ المنيا يوجه بفحص «طلبات الأكشاك العاجلة» خلال اللقاء الجماهيريوفد شركات أمريكية وكندية يزور «الإنتاج الإعلامي» لبحث فرص الاستثمارالقبض على عصابة لترويج الهيروين في أسيوط بقيادة موظفصلاح عبد الله يدخل "البيت الأبيض""الصندوق الاجتماعى" يدعم أصحاب المشروعات الصغيرة بالسويسمحافظ الأقصر يناقش خطط المشروعات لمؤسسة مصر الخير بقرى المحافظةالمنيا تتعاقد على شراء 60 تروسيكل من "العربية للتصنيع" لجمع القمامةمحافظ أسيوط يطلق مسابقة "أسيوط تتجمل" لاختيار أجمل قرية ومدينةنقابة الأطباء تطالب الأعضاء بتصوير أماكن سكنهم بالمستشفيات وإرسالها للوزارةأستاذ علوم إسلامية يوناني يوصي بالالتزام بضوابط الفتوى حال الظهور الإعلامي

قصف مدفعي وجوي على مواقع للحوثيين بصعدة

   -  

قصفت قوات الشرعية اليمنية، مواقع وتجمعات للحوثيين، في جبهات مختلفة من محافظة صعدة.

تركز القصف المدفعي والجوي، الذي تشنه القوات الشرعية المتمركزة في مديرية أكتاف وباقم والملاحيظ، على مواقع لجأت إليها مليشيات الحوثي، بعد أن تعرضت لخسائر ميدانية جسيمة في صعدة.

كما تزامن القصف المدفعي مع غارات لمقاتلات التحالف العربي على مواقع مختلفة للحوثيين، تركزت علي أطراف مديرية الظاهر وحيدان ورازح.

ا ش ا

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة