دييجو كوستا يتقدم بالهدف الأول لأتليتكو مدريد أمام الريال بالسوبر الأوروبي .. فيديوأحمد مجاهد يكشف أسباب اختيار هاني رمزي مدربا مساعدا للمنتخبمحمد النني يضع شروطه للرحيل عن أرسنالالسعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبح

قصف مدفعي وجوي على مواقع للحوثيين بصعدة

   -  

قصفت قوات الشرعية اليمنية، مواقع وتجمعات للحوثيين، في جبهات مختلفة من محافظة صعدة.

تركز القصف المدفعي والجوي، الذي تشنه القوات الشرعية المتمركزة في مديرية أكتاف وباقم والملاحيظ، على مواقع لجأت إليها مليشيات الحوثي، بعد أن تعرضت لخسائر ميدانية جسيمة في صعدة.

كما تزامن القصف المدفعي مع غارات لمقاتلات التحالف العربي على مواقع مختلفة للحوثيين، تركزت علي أطراف مديرية الظاهر وحيدان ورازح.

ا ش ا

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة