عبد الغني لـ في الجول: هؤلاء المرشحين الأبرز لمدير المنتخب.. لم نحسم أي شيء بعدمباشر السوبر الأوروبي - ريال مدريد (0)-(1) أتليتكو.. محاولات بيضاء للتعادل17 لاعبا اعتزلوا اللعب دوليا بنهاية كأس العالمسجل جيد للزمالك مع حكم مباراته أمام المقاصةريال مدريد: لا مجال لرحيل مودريتش.. اللاعب سعيد معنابالفيديو - الأسرع في التاريخ.. كوستا يسجل لأتليتكو في الريال بعد 49 ثانيةخالد لطيف لـ في الجول: اعترضت على تعيين أجيري.. واخترت ضياء السيدقائمة المصري – غياب جمعة وإسلام صلاح.. وتواجد وادي وجبرين أمام سونجودييجو كوستا يتقدم بالهدف الأول لأتليتكو مدريد أمام الريال بالسوبر الأوروبي .. فيديوأحمد مجاهد يكشف أسباب اختيار هاني رمزي مدربا مساعدا للمنتخبمحمد النني يضع شروطه للرحيل عن أرسنالالسعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد

حبس أمين شرطة 4 أيام فى قضية تسريب معلومات لتجار المخدرات بالأميرية

-  
حبس _ أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حبس أمين شرطة بالاحتياط عباده .م 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تقاضى رشوة واستغلال النفوذ فى القضية المعروفة إعلاميا بـ " تسريب معلومات لتجار المخدرات".

وكشف مصدر قضائى أن أمين الشرطة المتهم، والصادر ضده قرار بالضبط والإحضار قد سلم نفسه لجهات التحقيق من تلقاء نفسه، وكلفت النيابة العامة فى وقت سابق، رجال المباحث بقسم شرطة الأميرية، بسرعة ضبط وإحضار 5 أمناء شرطة بالاحتياط، للتحقيق معهم فى القضية رقم 1 لسنة 2018، بتهمة الرشوة وتسهيل جرائم الإتجار فى المخدرات خلال فترة عملهم بقوة مباحث قسم شرطة الأميرية.

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس، 10 أمناء شرطة بالاحتياط، محبوسين على ذمة القضية رقم 1 لسنة 2018، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بتسريب معلومات لتجار المخدرات خلال فترة عملهم بقسم شرطة المطرية، نظير رواتب شهرية.

تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، كشفت عن تفاصيل مثيرة فى واقعة حبس 10 أمناء شرطة سريين، بقسم شرطة الأميرية محالين للاحتياط، بتهمة التواطؤ مع تجار المخدرات بدائرة القسم، وتسريب معلومات عن مواعيد الحملات الأمنية عليهم.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهمين قاموا بالتستر على تجار المخدرات بدائرة القسم، والاتفاق على تقاضى مبالغ مالية تتراوح ما بين 700 إلى 7 آلاف جنيه، حسب نفوذ كلا منهم داخل القسم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة