"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

13 مايو.. الحكم على المتهم بقتل شقيقه وشقيقته وابنة خالته بالشرقية

-  
هيئة المحكمة

الشرقية- فتحية الديب
قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل نظر محاكمة المتهم بقتل شقيقه وشقيقته وابنة خالته، بسبب الميراث، لجلسة 13 مايو المقبل، للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد على، وسكرتارية أيمن حسونة.

تعود أحداث القضية رقم 13513 جنايات قسم ثان الزقازيق لسنة 2012، يوم 8 سبتمبر 2012، عندما أشعل "هشام.م.ذ" بالاشتراك مع شقيقته "دعاء" النيران فى مسكن شقيقيهما "محمد" -سائق- بسبب خلافات على الميراث، حيث أحدثا ثقبا فى باب المنزل عقب إحكام غلقه، وسكبا منه مادة مشتعلة وأشعلا النار فاحترقت محتويات المسكن بالكامل.

وتوصلت التحريات إلى أن "محمد" أقام فى شقة ملكه وأخويه المتهمين، واللذين عندما علما غادرا السويس، حيث يقيمان، وتوجها إلى الشقة المتنازع عليها وهددا أخاهما محمد بحرقه فيها إن لم يغادرها، اتصل "محمد" بشقيقه الآخر "عصام" - 44 سنة أعمال حرة - وابنة خالته "زينب" المجاورين له لتهدئة الأمور، وعند صعودهما سكبت "دعاء" كمية كبيرة من البنزين على السلم، وطلبت من "هشام" إشعال النار، ما تسبب فى وفاتها "دعاء" وشقيقها "عصام" وابنة خالتهما "زينب" متأثرين بحروق من الدرجة الأولى.

وألقت الشرطة القبض على المتهم "هشام" واعترف بجريمته، وأحالته إلى نيابة قسم ثان الزقازيق، فأمرت بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بإحالته محبوسا إلى الجنايات.






لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة