بطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ"المصرية للأشعة والطب النووي" تعترض على مساعٍ لتحويل فنيين لأخصائيينتشكيل الزمالك - بهاء مجدي يبدأ لأول مرة.. وكاسونجو يقود الهجوم أمام المقاصة«شفيق»: أنباء عودتي للحياة السياسية غير صحيحةتوقيع بروتوكول التعاون الإعلامي بين مصر والكونغو الديمقراطيةمحافظ القليوبية يحذر المواطنين من استخدام شبكات الصرف الصحي قبل تشغيلهاغلق محلى جزارة شرق الإسكندرية لذبحهم خارج المجزر استعدادا لعيد الأضحىإزالة 240 حالة إشغال فوري واعدام 132 كيلو لحوم منتهية الصلاحية فى أسوانإحالة 5 عاطلين حاولوا اغتصاب راقصتين فى حلوان للجناياتتجديد حبس 5 متهمين بتقديم رشوة 7 ملايين جنيه لرئيس حى السلام 45 يوماموجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"

القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بتحطيم محتويات مقهى فى السويس

-  
جانب من الاعتداء

السويس- سيد نون
ألقت مباحث قسم شرطة الجناين بالسويس، القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء على مقهى بمنطقة أبوعارف بحى الجناين، حيث قامت مباحث قسم شرطة الجناين بتحرير محضر بقسم شرطة الجناين، بواقعة التعدى على مقهى وإصابة شخصين.

ونفى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، حدوث هجوم مسلح، كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية، مؤكدا أن ما حدث بالمقهى معركة بين اشخاص بسبب خلافات بينهم.

وأكد مدير أمن السويس، أن قوات الشرطة متواجدة بجميع الأحياء بالمحافظة، لافتا إلى أنه ليس معنى وقوع خلاف بين أشخاص أن يتم نشر أخبار كاذبة بوقوع هجوم مسلح.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة