وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديانوزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات| صورغدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر| صورمواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقياالمقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على النجوم بالجبل الأخضرالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفرالمرور تعلن فتح محور 26 يوليو وكوبرى 15 مايو بعد انتهاء أعمال الصيانةبحضور 3 وزراء.. بدء احتفال تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بالفنادقبدء فعاليات المؤتمر الـ٢٩ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرةشعراوي يصل الشرقية لافتتاح مشروعات بالمحافظةالبابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية بحجم 150 كيلو وات.. صورمستشار وزيرة السياحة: استخدام الطاقة الشمسية يؤكد التزام مصر بالاتفاقيات الدولية"بناء مصر الحديثة" في مؤتمر جماهيري لحزب المؤتمر بقنا |صوربالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد كوبري شرويدة بالزقازيقوزير التنمية المحلية يصل إلى الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الخدميةالأسماك تستقر.. والجمبري يبدأ من 85 جنيها

القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بتحطيم محتويات مقهى فى السويس

-  
جانب من الاعتداء

السويس- سيد نون
ألقت مباحث قسم شرطة الجناين بالسويس، القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء على مقهى بمنطقة أبوعارف بحى الجناين، حيث قامت مباحث قسم شرطة الجناين بتحرير محضر بقسم شرطة الجناين، بواقعة التعدى على مقهى وإصابة شخصين.

ونفى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، حدوث هجوم مسلح، كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية، مؤكدا أن ما حدث بالمقهى معركة بين اشخاص بسبب خلافات بينهم.

وأكد مدير أمن السويس، أن قوات الشرطة متواجدة بجميع الأحياء بالمحافظة، لافتا إلى أنه ليس معنى وقوع خلاف بين أشخاص أن يتم نشر أخبار كاذبة بوقوع هجوم مسلح.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة