أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)

مصرع شاب سقط داخل ماكينة درس القمح بالشرقية

-  
جثة -أرشيفية

الشرقية – فتحية الديب

لقي شاب بقرية شنيط الحرابوة التابعة لمركز "كفر صقر" بمحافظة الشرقية، مصرعه داخل ماكينة درس للقمح خلال عمله بالأرض الزراعية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز منيا القمح يُفيد مصرع "شبانة.م.ش" في العقد الثالث من العمر مقيم بشنيط الحرابوة داخل دراسة للقمح خلال عمله بالأرض الزراعية.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر صقر العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة