المستشار العلمى للمفتى: لا يجوز تكفير المسلم تارك الصلاةاستراحة – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءمحافظ البحر الأحمر يوقع اتفاقية تآخي مع مدينة ياجدوينا الصربية ويستعرض المقومات السياحية لمرسى علم| صورجامعة أسوان تتصدى لمخاطر الزواج المبكر والموروثات السلبيةتنفيذ قرار الإخلاء الإدارى لعقار شارع الجمهورية المائل بالمنصورة للخطورة الداهمةطلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجىالجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج (فيديو وصور)مولد «السيد البدوي» كرنفال الهائمين في حب آل البيت بطنطا (صور)حالات إغماء بين طلاب جامعة سوهاج بسبب سوء تنظيم حفلة الجخ (صور)مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم على الطريق الدولي بجمصةمبتهل ينسحب من حفل الجخ بسوهاج لتقديم الشعر على القرآن (فيديو)عامل يتهم مسئولي كفر شكر بالاعتداء عليه.. ورئيس المدينة: «كاذب»إعدام 12 كلبا ضالا بـ«ديرب نجم» في الشرقية (صور)حي أول الزقازيق يسترد حديقة جيرفيه.. وافتتاحها أمام المواطنين قريبافوز التربية الرياضية بالدوري الثقافي والفني بسيناءنكشف تفاصيل اتهام مواطن مسؤولي مدينة كفر شكر بالتعدي عليه بالضربصدى البلد يرصد حجم الأعمال بأنفاق شرق بورسعيد.. صوروزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةأرمينيا تهين مقدونيا برباعية نظيفة في دوري أمم أوروباهنري يخفى ماركة حذاءه لتفادي أزمة في موناكو بسبب الرعاة.. صورة

جهاز تنمية المشروعات يدعم مشروعات الانتاج الحيوانى بالوادى الجديد

   -  
جانب من اللقاء

الوادى الجديد – ماهر أبو نور

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر،وذلك بحضور عدد من رؤساء مجالس ادارات بعض جمعيات تنميه المجتمع بالمحافظة وهى ( البشندي اللواء صبيح – القصر – غرب الموهوب ).

وناقش المحافظ سبل دعم التعاون والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة،من خلال دعم وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ودعم مشروعات الانتاج الحيواني ( مشروع تربية 1000 رأس من الأغنام والذي تنفذه عدد من الجمعيات بالمحافظة ) مما يساهم في توفير لحوم بأسعار مخفضة وكذلك توفير الاصواف المستخدمة في صناعه المنسوجات التي تقوم بتصنيعها هذه الجمعيات.

وقال المحافظ فى بيان له اليوم الثلاثاء أنه تم بحث آليات التمويل والتي يتولاها الصندوق الاجتماعي للتنمية،وبحث قيمة القرض الذي يقدر بمبلغ 2 مليون و250 ألف جنيه لكل جمعية، على أن يُعاد تشغيل الشباب في دورات متلاحقة مدتها 6 أشهر ويعاد توزيع الأرباح على الشباب، مع اختيار أصناف من الأغنام الموجودة بالمحافظة والتي تتحمل درجات الحرارة العاليه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة