غدا.. انطلاق مؤتمر الجهاز الهضمي والكبد لطب الأزهروزير الدفاع الباكستاني يحذر من تنامي تنظيم "داعش" في أفغانستانمتحدث "الزراعة": مصر على أعتاب مرحلة "الشح المائي"تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك "الجدد"إنجاز ملكي وحسرة ألمانية ورونالدو في أرقام بايرن ميونيخ وريال مدريدزيدان: أسينسيو لا يحتاج لنصائح هجومية.. ما حدث أمام يوفنتوس درس لنا ضد بايرنرنيم الوليلي تتحدى: لن أتنازل عن لقب بطولة الجونة للإسكواش.. فيديوحسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسمنائب عن القاهرة الجديدة: تقدمت بطلب إحاطة عن أزمة السيول.. وفخور بتحرك «عرفان» للمناطق الغارقةالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في حملة ترشيد استهلاك المياه "كل نقطة بتفرق"الجزائر تشارك في المؤتمر الوزاري حول مكافحة تمويل الإرهاب بباريسقوات الحرس التونسي يلقي القبض على عناصر إرهابيةمحافظة القاهرة: التجمع الخامس خارج نطاقنا إدارياً ويتبع جهاز التعميرهانى شاكر يحيى حفلا بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الجمعةياسمين الخيام توضح معنى كلمة "إياحا" في أغنية "وحوي يا وحوي"برلماني يتقدم بطلب إحاطة بسبب الأمطار: "البلد غرقت في شبر ميه"السخرية من "بلاعة المعادي" تُغرق "فيس بوك".. ورئيس الحي يعلقضابط شرطة يكشف تفاصيل إنقاذ 21 طالبا احتجزوا بمحمية وادي دجلةنائب يطالب البرلمان بتكريم "صلاح": شرّف مصر  أمام العالممستشار شيخ الأزهر: تحية لأبطالنا البواسل في سيناء الحبيبة

جهاز تنمية المشروعات يدعم مشروعات الانتاج الحيوانى بالوادى الجديد

   -  
جانب من اللقاء

الوادى الجديد – ماهر أبو نور

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر،وذلك بحضور عدد من رؤساء مجالس ادارات بعض جمعيات تنميه المجتمع بالمحافظة وهى ( البشندي اللواء صبيح – القصر – غرب الموهوب ).

وناقش المحافظ سبل دعم التعاون والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة،من خلال دعم وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ودعم مشروعات الانتاج الحيواني ( مشروع تربية 1000 رأس من الأغنام والذي تنفذه عدد من الجمعيات بالمحافظة ) مما يساهم في توفير لحوم بأسعار مخفضة وكذلك توفير الاصواف المستخدمة في صناعه المنسوجات التي تقوم بتصنيعها هذه الجمعيات.

وقال المحافظ فى بيان له اليوم الثلاثاء أنه تم بحث آليات التمويل والتي يتولاها الصندوق الاجتماعي للتنمية،وبحث قيمة القرض الذي يقدر بمبلغ 2 مليون و250 ألف جنيه لكل جمعية، على أن يُعاد تشغيل الشباب في دورات متلاحقة مدتها 6 أشهر ويعاد توزيع الأرباح على الشباب، مع اختيار أصناف من الأغنام الموجودة بالمحافظة والتي تتحمل درجات الحرارة العاليه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة