فيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات لاستعادة دور الفن السابع«المواطن zero »... كتاب ساخر لمحمود الغولغدًا.. "أيام صفراء" على مسرح مركز الهناجرالوحوش الزجاجية بثقافة الإسماعيليةعلى الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجوية

جهاز تنمية المشروعات يدعم مشروعات الانتاج الحيوانى بالوادى الجديد

   -  
جانب من اللقاء

الوادى الجديد – ماهر أبو نور

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر،وذلك بحضور عدد من رؤساء مجالس ادارات بعض جمعيات تنميه المجتمع بالمحافظة وهى ( البشندي اللواء صبيح – القصر – غرب الموهوب ).

وناقش المحافظ سبل دعم التعاون والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة،من خلال دعم وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ودعم مشروعات الانتاج الحيواني ( مشروع تربية 1000 رأس من الأغنام والذي تنفذه عدد من الجمعيات بالمحافظة ) مما يساهم في توفير لحوم بأسعار مخفضة وكذلك توفير الاصواف المستخدمة في صناعه المنسوجات التي تقوم بتصنيعها هذه الجمعيات.

وقال المحافظ فى بيان له اليوم الثلاثاء أنه تم بحث آليات التمويل والتي يتولاها الصندوق الاجتماعي للتنمية،وبحث قيمة القرض الذي يقدر بمبلغ 2 مليون و250 ألف جنيه لكل جمعية، على أن يُعاد تشغيل الشباب في دورات متلاحقة مدتها 6 أشهر ويعاد توزيع الأرباح على الشباب، مع اختيار أصناف من الأغنام الموجودة بالمحافظة والتي تتحمل درجات الحرارة العاليه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة