مسائية DW: سطوع نجم محمد صلاح في سماء الكرة العالميةبرلماني عن أمطار القاهرة الجديدة: ما حدث هو انهيار للبنية التحتيةغدا.. انطلاق مؤتمر الجهاز الهضمي والكبد لطب الأزهروزير الدفاع الباكستاني يحذر من تنامي تنظيم "داعش" في أفغانستانمتحدث "الزراعة": مصر على أعتاب مرحلة "الشح المائي"تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك "الجدد"إنجاز ملكي وحسرة ألمانية ورونالدو في أرقام بايرن ميونيخ وريال مدريدزيدان: أسينسيو لا يحتاج لنصائح هجومية.. ما حدث أمام يوفنتوس درس لنا ضد بايرنرنيم الوليلي تتحدى: لن أتنازل عن لقب بطولة الجونة للإسكواش.. فيديوحسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسمنائب عن القاهرة الجديدة: تقدمت بطلب إحاطة عن أزمة السيول.. وفخور بتحرك «عرفان» للمناطق الغارقةالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في حملة ترشيد استهلاك المياه "كل نقطة بتفرق"الجزائر تشارك في المؤتمر الوزاري حول مكافحة تمويل الإرهاب بباريسقوات الحرس التونسي يلقي القبض على عناصر إرهابيةمحافظة القاهرة: التجمع الخامس خارج نطاقنا إدارياً ويتبع جهاز التعميرهانى شاكر يحيى حفلا بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الجمعةياسمين الخيام توضح معنى كلمة "إياحا" في أغنية "وحوي يا وحوي"برلماني يتقدم بطلب إحاطة بسبب الأمطار: "البلد غرقت في شبر ميه"السخرية من "بلاعة المعادي" تُغرق "فيس بوك".. ورئيس الحي يعلقضابط شرطة يكشف تفاصيل إنقاذ 21 طالبا احتجزوا بمحمية وادي دجلة

وزيرة السياحة: نولي اهتماما كبيرا بتطوير مهنة المرشد

   -  
الدكتورة رانيا المشاط مع مجلس النقابة

كتب ـ يوسف عفيفي:

اجتمعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مع حسن نحلة، نقيب المرشدين السياحيين، ومجموعة من أعضاء مجلس النقابة، وهم أمير العتمة وكيل المجلس، ونجوى جاد، أمين صندوق النقابة، وحسن خطاب، رئيس اللجنة الاجتماعية والصحية بالنقابة، وذلك لبحث مقترحاتهم لتطوير مهنة الإرشاد السياحي.

وقالت الوزيرة، حسب بيان للوزارة، اليوم الثلاثاء، إن المرشد يتعامل بشكل مباشر مع السائح طوال فترة إقامته، مشيرة إلى أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير المهنة.

وطالبت وزيرة السياحة، بتدريب ورفع كفاءة المرشد المصري، ما يساهم في الارتقاء بالمنظومة السياحية، مبدية اهتمامها بالملفات التي استعرضها النقيب، والتي تتعلق بمهنة الإرشاد السياحي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة