مفاجأة.. كلوب يقرر استبعاد محمد صلاح من معسكر ليفربول بأمريكاتعرف على موعد وصول بعثة الأهلي إلى ملعب برج العربالمعهد المصرفي ومكتبة الإسكندرية يطلقان مشروع محاكاة القطاعات الاقتصاديةأحمد شعراوي: محافظات دلتا النيل عائمة بالغاز.. وهذا خير للدولةتسليم 50 سيارة نقل حمولة 1.5 طن للشباب تنفيذا لتوجيهات الرئيسبعد العودة "المستحيلة" .. 3 سيناريوهات تنتظر عماد متعبتعرف على موعد غلق كوبري السيدة عائشة استكمالا لتطويرهكلبة تنقذ 7 قطط من الموت وتتبناها"عبدالعال": قانون المعاملة المالية للوزراء سيخفض معاشهم لـ25%السفير الأذربيجاني لمحافظ القليوبية: مصر تستحق مكانتها العظيمة"سوريا الديمقراطية" تستعد لمفاوضات مع دمشقإسرائيل تصد عشرات النازحين السوريين قرب الجولانتركيا تصدر أحكاما بالسجن مدى الحياة على 31 شخصا على صلة بالانقلابسكاي نيوز: "ميني تسونامي" يضرب مناطق سياحية بإسبانياصحف أمريكية تعليقا على قمة ترامب بوتين: بوتين حقق نصرا رمزياإسرائيل تقر قانونا لمنع التعاطف مع الفلسطينييناحتجاجات العراق توجه "صفعة جديدة" للنظام الإيرانيصحيفة بولندية معلقة على قمة هلسنكي: بوتين قام بدور محامي ترامبموجة حر" تحصد الأرواح باليابان تعقب "الأمطار القاتلة"مسرح السلام يقدم أول عروض "حدث فى بلاد السعادة" 26 يوليو

كامل الوزيري والسفير الكندي يفتتحان أول جامعة بالعاصمة الإدراية

   -  

كتب- محمد قاسم:

افتتح اللواء كامل الوزيري، رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، والسفير الكندي بالقاهرة جيف داتون، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى لفرع جامعة الأمير إدوارد الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة، على أن تبدأ الدراسة بها في سبتمبر 2018 المقبل.

وحضر الافتتاح رئيس مجلس أمناء ورئيس جامعة الأمير إدوارد الكندية وعدد من ممثلى الجامعة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة.

ويضم مجمع الجامعات الكندية، والذي يشمل مساحة 30 فدانًا، كليات "العلوم، والصيدلة، والهندسة، والتجارة والإدارة، والآداب والعلوم الاجتماعية، والاتصالات والتصميم، والدراسات العليا والدراسات المهنية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة