بالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضي

الصور.. "سعفان" يتابع نقل جثمان مصري توفي في حادث بإيطاليا

   -  

كتبت- عايدة رضوان:

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعليمات عاجلة لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري غالي غيث طلبة إبراهيم -الذي توفي إثر حادث أليم- لأرض الوطن، فضلًا عن متابعة مستحقاته المالية والتأمينية.

وتلقى "سعفان"، وفق البيان الصادر، اليوم الثلاثاء، تقريرًا من المستشار العمالي بميلانو، عزت عمران، أوضح فيه أن المواطن المصري المتوفى، غالي غيث طلبة إبراهيم - من مواليد أول يناير 1986 - مركز طلخا بمحافظة الدقهلية - كان يعمل في تجارة الأجهزة الكهربائية والملابس المستعملة مع شريك تونسي، وتوفي إثر حادث سير نتج عن انحراف ميكروباص "فرجوني" عن الطريق، وسقط في أرض زراعية على جانب الطريق، ما أسفر عن وفاة عاملان منهما المصري، وإصابة ستة عمال أجانب.

ويتابع مكتب التمثيل العمالي التحقيقات وإجراءات عودة الجثمان لأرض الوطن، فضلًا عن المستحقات المالية للمتوفي لدي صاحب العمل، وهيئة التأمينات الإيطالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة