فصائل الجبهة الجنوبية تتوعد القوات الحكومية في درعاترامب: إلغاء القمة انتكاسة لكوريا الشمالية وللعالم كلهمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"

الصور.. "سعفان" يتابع نقل جثمان مصري توفي في حادث بإيطاليا

   -  

كتبت- عايدة رضوان:

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعليمات عاجلة لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري غالي غيث طلبة إبراهيم -الذي توفي إثر حادث أليم- لأرض الوطن، فضلًا عن متابعة مستحقاته المالية والتأمينية.

وتلقى "سعفان"، وفق البيان الصادر، اليوم الثلاثاء، تقريرًا من المستشار العمالي بميلانو، عزت عمران، أوضح فيه أن المواطن المصري المتوفى، غالي غيث طلبة إبراهيم - من مواليد أول يناير 1986 - مركز طلخا بمحافظة الدقهلية - كان يعمل في تجارة الأجهزة الكهربائية والملابس المستعملة مع شريك تونسي، وتوفي إثر حادث سير نتج عن انحراف ميكروباص "فرجوني" عن الطريق، وسقط في أرض زراعية على جانب الطريق، ما أسفر عن وفاة عاملان منهما المصري، وإصابة ستة عمال أجانب.

ويتابع مكتب التمثيل العمالي التحقيقات وإجراءات عودة الجثمان لأرض الوطن، فضلًا عن المستحقات المالية للمتوفي لدي صاحب العمل، وهيئة التأمينات الإيطالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة