مصر للطيران: 30% خصما على تذاكر رحلات برلينالمعتمرون يواصلون التوافد الى مطار القاهرة للمغادرة للأراضي المقدسةحريق يلتهم مخزنا تابعا لمصنع مكرونة بالعاشر من رمضانرئيس جامعة الزقازيق يتابع الامتحانات المسائية بكلية العلوم..صورتنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيومكنيسة مارجرجس حمامات القبة تأسف لهدم الحي حجرة الأمنقصص مخابراتية| "وجه الحقيقة الناقص".. إسرائيل تتجسس على أمريكاكاسونجو يستلم مستحقاته لدى الزمالك بتفويض لوكيل أعمالهمجدى عبد الغنى: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلمالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىفاروق جعفر: الأهلي خسر البدري.. وإصابة أجايي وأزارو غريبةفاروق جعفر: فوز الزمالك بالكأس عدل كروييحيي الدرع يوقع للزمالك لمدة موسمين (صور)البرتغالى «كيروش» يدخل ترشيحات قيادة الأهليكواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهليتأجيل اجتماع مجلس الأهلي الطارئحسام البدري عن عبد الله السعيد: "ظروفه صعبة".. ورد ساخر من رامز جلالتقرير إيطالي: روما يدخل سباق ضم تريزيجيه.. وفيورنتينا في الصورةحقل الراقوبة الليبى يستأنف ضخ الخام إلى ميناء البريقةتعرف على الـ11 منطقة المطروحة فى مزايدة الهيئة العامة للبترول

عبدالعال للنواب المتغيبين: "هذيع أسماءكم في نشرة تسعة"

   -  

كتب- أحمد علي:
مازح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الأعضاء المتغيبين عن حضور جلسة اليوم الثلاثاء؛ للمشاركة في التصويت على قانون السلك الدبلوماسي، والتحفظ على أموال الإرهابيين، بالرغم من التأكيد عليهم بالحضور، قائلا: "هعلق أسماءهم في الأماكن العامة بدوائرهم.. وهنذيع أسماءهم فى نشرة التاسعة".

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء،
وقال عبدالعال، في الجلسة العامة، إنه سينشر أسماء النواب المتغيبين في الأماكن العامة بدوائرهم، والانتخابات على الأبواب، مضيفًا: "مفيش عقوبة أكتر من كدة".

وتحدث عبدالعال عن أن البرلمان سيخصص جائرة لأكثر نواب المحافظات حضورًا للجلسات، موضحًا: "نواب الصعيد عددهم قليل، بسبب أن النهاردة آخر يوم فممكن يكونوا سافروا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة