«التعليم العالي» تعلن عن منح مقدمة من الحكومة البريطانية وباكستان وتايلاندرئيس الوزراء يقرر صرف معاشات استثنائية لـ12 منقدامى النقابيينوزير الطيران يتفقد مبنى الركاب رقم (1 و2) بمطار القاهرةالري: نهتم برفع الكفاءة الفنية والإدارية للعنصر البشري بالوزارةمدبولى: تشجيع السيارات على العمل بمزيجٍ الكهرباء والوقود لترشيد الطاقة"نبضات" تجري 150 عملية قلب مفتوح وقسطرة للأطفال بـ"مستشفى كفر الشيخ"محافظ الإسماعيلية يطالب التنفيذيين تكثيف أعمال المتابعة الميدانيةمصيلحي يفتتح "أهلا مدارس" بمركز المؤتمرات: "كل اللي محتاجينه هتلاقوه"المالية تعدل مواعيد صرف رواتب العاملين بالدولةتواصل إنقطاع الكهرباء والمياه عن مناطق بالعريش لليوم الرابع على التوالىإزاله عقار من طابقين ببنها بة تشققات حرصا على حياة المواطنينضبط كمية من اللحوم والدواجن غير صالحة للاستخدام الآدمى بقليوبمحافظ الإسماعيلية يفتتح المدرسة الثانوية الجديدة للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجياتوضيح للأمور ووعد بتصحيح المسار في جلسة ودية جمعت مرتضى بجهاز الزمالك الفنيمنتخب مصر يسافر إلى سوازيلاند بدون طائرة خاصة"لقد وجدت حلا لكل مشاكل الملعب.. كلما تصلني الكرة سأمررها لزيدان"الأهلي يستضيف وفدًا ألمانيًا لتطوير الأجهزة الرياضيةأهلي 99 يواجه الحدود غدًا ببطولة الجمهوريةاتحاد الكرة يوضح سبب إعلان عقوبات الأسبوع السابع للدوري قبل نهايتهآخر كلام.. منتخب مصر يسافر سوازيلاند بالطيران العادي

عبدالعال للنواب المتغيبين: "هذيع أسماءكم في نشرة تسعة"

   -  

كتب- أحمد علي:
مازح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الأعضاء المتغيبين عن حضور جلسة اليوم الثلاثاء؛ للمشاركة في التصويت على قانون السلك الدبلوماسي، والتحفظ على أموال الإرهابيين، بالرغم من التأكيد عليهم بالحضور، قائلا: "هعلق أسماءهم في الأماكن العامة بدوائرهم.. وهنذيع أسماءهم فى نشرة التاسعة".

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء،
وقال عبدالعال، في الجلسة العامة، إنه سينشر أسماء النواب المتغيبين في الأماكن العامة بدوائرهم، والانتخابات على الأبواب، مضيفًا: "مفيش عقوبة أكتر من كدة".

وتحدث عبدالعال عن أن البرلمان سيخصص جائرة لأكثر نواب المحافظات حضورًا للجلسات، موضحًا: "نواب الصعيد عددهم قليل، بسبب أن النهاردة آخر يوم فممكن يكونوا سافروا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة