مصطفى الوزيري يكشف أهم المقابر المكتشفة خلال الأعوام الماضيةبيومي فؤاد: هذا النادي هو بطل الدوري في الموسم الحالي ..فيديوبيومي فؤاد: جماهير الزمالك فوق دماغي وما أقدرشي أشتمهم.. فيديواستشاري نفسي: متعمدو تحطيم شخصية المرأة يعانون من خلل نفسيبسام راضي: زيارة الرئيس للنمسا تاريخية وانطلاقة للشراكة والتعاون بين قارتين.. شركات عالمية تلتقي السيسي لبحث سبل الاستثمار في مصر.. حملة 100 مليون صحةبالصور| "سيلفي" يتسبب في سقوط فتاة من أعلى كوبري "ستانلي" بالإسكندريةمحافظ الغربية يتابع المسح الطبي للأنيميا والسمنة والتقزم للطلابتنفيذ 1061 حكما متنوعا وضبط 104 هاربين من أحكام قضائية فى الإسماعيليةالسيسي يجرى محادثات مهمة غدًا مع رئيس النمسامطار القاهرة يحصل على "الأيزو" في الإدارة العالمية الحديثةنيكول سابا تحيي أول حفل في القاهرة بعد فستان الـ200 مليون جنيهشاهد.. شريف رمزي وشقيقه في مرحلة الطفولة: مع أبونا الله يرحمهتصفيق حاد أثناء تكريم عبد الرحمن أبو زهرة من أيام قرطاج المسرحية500 ألف مشاهدة لكليب ابن ال للمطربة شمس الكويتيةجنات تحيي حفل رأس السنة بأحد فنادق النزهةمحمد صلاح وآشلي يونج.. الإنجليزي يكرس عقدة الفرعون أمام مانشستر يونايتدبرشلونة يتقدم على ليفانتي بهدفين في الشوط الأول.. فيديو"سرقوني وهربوا".. القبض على محصل كهرباء زعم تعرضه للسرقة بالدقهلية"طعنه في الرقبة".. القبض على سائق قتل صيادًا في الغردقةالقبض على عصابة الشرطة المزيفة بالشرقية

عبدالعال للنواب المتغيبين: "هذيع أسماءكم في نشرة تسعة"

   -  

كتب- أحمد علي:
مازح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الأعضاء المتغيبين عن حضور جلسة اليوم الثلاثاء؛ للمشاركة في التصويت على قانون السلك الدبلوماسي، والتحفظ على أموال الإرهابيين، بالرغم من التأكيد عليهم بالحضور، قائلا: "هعلق أسماءهم في الأماكن العامة بدوائرهم.. وهنذيع أسماءهم فى نشرة التاسعة".

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء،
وقال عبدالعال، في الجلسة العامة، إنه سينشر أسماء النواب المتغيبين في الأماكن العامة بدوائرهم، والانتخابات على الأبواب، مضيفًا: "مفيش عقوبة أكتر من كدة".

وتحدث عبدالعال عن أن البرلمان سيخصص جائرة لأكثر نواب المحافظات حضورًا للجلسات، موضحًا: "نواب الصعيد عددهم قليل، بسبب أن النهاردة آخر يوم فممكن يكونوا سافروا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة