مجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"ميس حمدان: النجاح في المجال الفني "نصيب"انطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم للمصالح الحكومية بالوادي الجديد

السيطرة على حريق بمبنى شهر عقارى بحى ثالث الإسماعيلية

   -  
تمكنت الحماية المدنية باﻹسماعيلية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق محدود بفناء مبنى شهر العقارى الخاص بحى ثالث خلف القوى العاملة، دون إصابات في الأرواح أو الممتلكات.

وتلقت قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد خالد كمال، إخطارا من شرطة النجدة،  يفيد بنشوب حريق بفناء المبنى شهر العقارى الخاص بحى ثالث خلف مديرية القوى العاملة ويعلو فرع الجهاز المركزى للإحصاء. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات المطافئ التي تمكنت من السيطرة على الحريق، وأسفرت المعاينة الأولية على أن " عقب سجارة " كان سبب في الحريق، نظرا لأن الفناء يمتلئ بالقمامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة