بالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضي

السيطرة على حريق بمبنى شهر عقارى بحى ثالث الإسماعيلية

   -  
تمكنت الحماية المدنية باﻹسماعيلية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق محدود بفناء مبنى شهر العقارى الخاص بحى ثالث خلف القوى العاملة، دون إصابات في الأرواح أو الممتلكات.

وتلقت قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد خالد كمال، إخطارا من شرطة النجدة،  يفيد بنشوب حريق بفناء المبنى شهر العقارى الخاص بحى ثالث خلف مديرية القوى العاملة ويعلو فرع الجهاز المركزى للإحصاء. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات المطافئ التي تمكنت من السيطرة على الحريق، وأسفرت المعاينة الأولية على أن " عقب سجارة " كان سبب في الحريق، نظرا لأن الفناء يمتلئ بالقمامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة