محامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي3 سيناريوهات تنهي أزمة مشاركة سيسيه وداودا بين الزمالك والاتحاد

السيطرة على حريق بمبنى شهر عقارى بحى ثالث الإسماعيلية

   -  
تمكنت الحماية المدنية باﻹسماعيلية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق محدود بفناء مبنى شهر العقارى الخاص بحى ثالث خلف القوى العاملة، دون إصابات في الأرواح أو الممتلكات.

وتلقت قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد خالد كمال، إخطارا من شرطة النجدة،  يفيد بنشوب حريق بفناء المبنى شهر العقارى الخاص بحى ثالث خلف مديرية القوى العاملة ويعلو فرع الجهاز المركزى للإحصاء. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات المطافئ التي تمكنت من السيطرة على الحريق، وأسفرت المعاينة الأولية على أن " عقب سجارة " كان سبب في الحريق، نظرا لأن الفناء يمتلئ بالقمامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة