صندوق التنمية الثقافية ينظم ندوة "أسوار صلاح الدين الأيوبى"يويتوب تريند على تويتر بعد تعرضه لعطل مفاجئهيفاء وهبي عن شقيقاتها: «اللي يكسر قلب أختي أكسر عنقه» (صور)صور.. انتشار الباعة الجائلين وسط الإسكندرية بسبب كثرة الأسواقأولياء أمور عن قرار تخفيف منهج التربية الفنية: غير مؤثر لخروجها خارج المجموعزوجة المصري في نيجيريا تكشف تفاصيل جديدة عن عملية اختطافهتضامن قنا: لن يرفع معاش عن أي مستحق أو مستفيد من برامج «تكافل وكرامة»حملة مكبرة لشرطة البيئة بالإسكندرية بالتزامن مع جولة المحافظ (صور)«طواجن الفخار».. ميكرويف الغلابة وزينة سفرة الكبار في قنا (صور)محافظ قنا يعلن عن ملتقى للتوظيف للشباب خلال أيام«شبشير الحصة» بالغربية.. قبلة العالم في إنتاج عسل النحل (فيديو وصور)رجيم للمراهقات بدون حرمان.. أساسه السلطة والمياهكاتب سعودي يكشف دور الجزيرة وقطر والإخوان في اختفاء خاشقجي"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركية

محافظ أسيوط يفتتح ويتفقد مشروعات بتكلفة 64 مليون جنيه

   -  
أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عن افتتاح وتفقد العديد من المشروعات التي يتم تنفيذها بمركز الفتح ومدينة أسيوط الجديدة بتكلفة تصل إلى 64 مليونًا و65 ألف جنيه تقريبًا لخدمة أهالي تلك المنطقة والقرى التابعة له؛ وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي الموافق 18 أبريل من كل عام، موضحًا أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي اهتمامًا خاصًا بمحافظات الصعيد ولمحافظة أسيوط باعتبارها عاصمة الصعيد، حيث يتم إنشاء مشروعات وتطوير أخرى للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة.

وقالت نبيلة على محمود، رئيس مركز ومدينة الفتح، إنه من المقرر أن يتم افتتاح وتفقد عدد من المشروعات في قطاعات (التربية والتعليم، الثقافة، المحليات، تضامن اجتماعي، ري وكهرباء) يستفيد منها المواطن وتمس حياته اليومية بشكل مباشر، مضيفة أنه خلال الاحتفالات العيد القومي للمحافظة سيتم افتتاح مبنى الوحدة المحلية لقرية بني زيد الأكراد الذي تم إنشاؤه بتكلفة تصل إلى 2 مليون و705 آلاف جنيه، والوحدة المحلية لقرية الواسطى بتكلفة تصل إلى 2 مليون و850 ألف جنيه، وتوسعات مدرسة الواسطى الثانوية بتكلفة 2 مليون جنيه.

وأشارت رئيس مركز ومدينة الفتح إلى تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، خلال احتفالات العيد القومي، العديد من المشروعات الجاري تنفيذها بقرى ومركز الفتح منها الأعمال الإنشائية للمبنى الإداري للحملة الميكانيكية ومخزن المعدات الجاري تنفيذه بتكلفة مليون و750 ألف جنيه، فضلًا عن تفقد أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمركز الشامل لتأهيل البنين والفتيات المعوقات بتكلفة 3 ملايين و600 ألف جنيه، بالإضافة إلى تفقد الأعمال الجارية بمدرسة "خالد بن الوليد" للتعليم الأساسي بـ 4 ملايين جنيه، والأعمال الإنشائية بقصر ثقافة الزعيم جمال عبدالناصر بقرية بني مر بتكلفة مليون و100 ألف جنيه، موضحة أن تلك المشروعات والإنشاءات ستكون إضافة للمركز والقرى التابعة ليستفيد منها الأهالي في القطاعات الخدمية المختلفة.

كما من المقرر أن يفتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط؛ 264 وحدة سكنية بـ 11 عمارة ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي بمدينة أسيوط الجديدة، وذلك بتكلفة تصل إلى 46 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن العيد القومي لمحافظة أسيوط يوافق 18 أبريل من كل عام، وهي ذكرى تصدي أهالي قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط للحملة الفرنسية عام 1799م.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة