"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

انطلاق فعاليات مؤتمر المنتدى الصيني الأفريقي للمناطق الاقتصادية (صور)

   -  
انطلقت منذ قليل، فعاليات المنتدى الصيني الأفريقي للمناطق الاقتصادية، الذي تستضيفه مصر تحت عنوان  "المناطق الاقتصادية.. إنجازات وخبرات" والذي يستمر حتى غدا الأربعاء

بحضور وزراء وسفراء وممثلي مؤسسات حكومية ومنظمات دولية من الصين وأفريقيا، وذلك لمناقشة الخبرات بين هذه الدول وتوطيد مجالات التعاون في المناطق الاقتصادية خاصة تلك المناطق المقامة من الجانب الصيني كأحد أهم الدول التي لها نجاحات في إقامة المناطق الاقتصادية في الدول الأفريقية.

ويتناول المنتدى، نجاحات المناطق الاقتصادية والتجارية الصينية في الدول الأفريقية وسبل ربط الخبرات بين دول القارة السمراء والصين في هذا المجال، بمشاركة وفود أجنبية من 6 دول أفريقية والوفد الاستشاري التابع للمجموعة الاستشارية الأجنبية لوزارة الخارجية الصينية وكذلك ممثلي المناطق الاقتصادية، ومسئولي المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

ويرأس الوفد الصيني المشارك السفير جي بيدينج نائب وزير الخارجية الصيني السابق، وبحضور زها بيكسين سفير الصين السابق لدى بريطانيا، وكذلك وو سايك سفير الصين السابق لدى القاهرة، ومبعوث الحكومة الصينية في الشرق الأوسط كمتحدثين ومشاركين بالمنتدى.

ويشارك من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفدًا رفيع المستوى برئاسة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية لتنمية القناة، وبحضور اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة للقطاع الشمالي واللواء محفوظ طه نائب رئيس الهيئة للقطاع الجنوبي، وكذلك مسئولي المشروعات والاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس. انطلاق فعاليات مؤتمر المنتدى الصيني الأفريقي للمناطق الاقتصادية (صور) انطلاق فعاليات مؤتمر المنتدى الصيني الأفريقي للمناطق الاقتصادية (صور) انطلاق فعاليات مؤتمر المنتدى الصيني الأفريقي للمناطق الاقتصادية (صور) انطلاق فعاليات مؤتمر المنتدى الصيني الأفريقي للمناطق الاقتصادية (صور) انطلاق فعاليات مؤتمر المنتدى الصيني الأفريقي للمناطق الاقتصادية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة