المحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخ

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور)

   -  
تفقدت الدكتورة عزة الفناجيلى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية مركز المندرة الطبي، بمرافقة الدكتور فيروز سلطان مدير الرعاية الأساسية والشئون الوقائية.

وتابعت سير العمل لمبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي " مصر خالية من فيروس سى 2020، بالإضافة إلى الكشف المبكر الضغط والسكر والسمنة " الأمراض غير المعدية ".

كما تفقدت أماكن تقديم المبادرة وخط سير المريض والتسجيل الطبى للحالات مع متابعة كيفية إرسال التحاليل للمعمل ثم عودة نتيجة التحاليل بعد ذلك البلاغ عن الحالات الإيجابية بفيروس سى وعلاجها وعلاج الحالات الخاصة بالضغط والسكر والسمنة مع تحويلها للمستشفى العام لتلقى العلاج مع متابعة إعداد المترددين لإجراء المسح الشامل الأربعة أمراض.

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور) وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور) وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة