بعد قليل.. الترجي - الأهلي .. الأحمر يبحث عن التأهل من رادسالإسماعيلي يواصل التعثر بخسارة على يد الاتحاد5 مستبعدين من الأهلي أمام الترجيبالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور)

   -  
تفقدت الدكتورة عزة الفناجيلى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية مركز المندرة الطبي، بمرافقة الدكتور فيروز سلطان مدير الرعاية الأساسية والشئون الوقائية.

وتابعت سير العمل لمبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي " مصر خالية من فيروس سى 2020، بالإضافة إلى الكشف المبكر الضغط والسكر والسمنة " الأمراض غير المعدية ".

كما تفقدت أماكن تقديم المبادرة وخط سير المريض والتسجيل الطبى للحالات مع متابعة كيفية إرسال التحاليل للمعمل ثم عودة نتيجة التحاليل بعد ذلك البلاغ عن الحالات الإيجابية بفيروس سى وعلاجها وعلاج الحالات الخاصة بالضغط والسكر والسمنة مع تحويلها للمستشفى العام لتلقى العلاج مع متابعة إعداد المترددين لإجراء المسح الشامل الأربعة أمراض.

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور) وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور) وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مركز المندرة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة