الكشف على 1993 مواطنا في قافلة طبية بقرية بدواي بالمنصورة"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 29 درجةالإنتاج الحربى يستضيف بتروجت فى مواجهة الجريحين الليلةجهود الحكومة في أزمة الأمطار.. الأبرز في صحف الجمعةزوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبل

أبنية الأقصر: دخول 16 مدرسة جديدة للخدمة بقرى ومدن المحافظة

   -  
أعلن المهندس أحمد النوبى، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الأقصر، عن دخول 16 مدرسة جديدة للخدمة بقرى ومدن المحافظة والعمل مع بداية العام الدراسى المقبل، وذلك بعد الانتهاء من عمليات الإنشاء والتطوير والتجديد، لتضيف 230 فصلًا دراسيًا جديدًا.

وأضاف مدير الأبنية التعليمية أن ذلك يأتي في إطار توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بأهمية إقامة مدارس جديدة بالمناطق التي تعاني من الكثافة الطلابية والأكثر احتياجًا للارتقاء بالمنظومة التعليمية بها وتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تحسين الخدمة التعليمية، وإزالة أية معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة، أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل، لزيادة عدد الفصول، وتخفيض الكثافة الطلابية للحد المناسب.

وأشار إلى أن المدارس الجديدة ضمت 5 مدارس جديدة الإنشاء، و5 مدارس إنشاء كلي، ومدرسة إنشاء جزئي، وتوسعات بـ5 مدارس.

وأوضح "النوبى" أن المدارس تشمل مدارس تم الانتهاء منها وتسليمها وتشمل 6 مدارس وهى مدارس عمر بن الخطاب الابتدائية بإسنا بسعة 16 فصلًا، والرزيقات بحرى الابتدائية بأرمنت بسعة 8 فصول، وناصر الابتدائية بإسنا بسعة 8 فصول، والأقصر بسعة 32 فصلًا، والرزيقات قبلى للتعليم الأساسى بأرمنت بسعة 11 فصلًا.

وتابع أنه توجد 10 مدارس جار العمل بها وهى مدارس السادات للتعليم الأساسى بالمراعزة بأرمنت بسعة 11 فصلًا، والمريس للتعليم الأساسى بأرمنت بسعة 11 فصلًا، والشيخ صالح رضوان بالبياضية بسعة 16 فصلًا، ومعاذ بن جبل للتعليم الأساسى بالبياضية بسعة 6 فصول، وعمار بن ياسر بالبياضية بسعة 8 فصول، وصلاح الدين الابتدائية بالمعلا بإسنا بسعة 10 فصول، وتوماس وعافية 3 بإسنا بسعة 11 فصلًا، والشهيد عبد المنعم رياض بإسنا بسعة 12 فصلًا، والحميدات شرق بإسنا بسعة 11 فصلًا، والعوامية الرسمية للغات بالأقصر بسعة 22 فصلًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة