رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

أبنية الأقصر: دخول 16 مدرسة جديدة للخدمة بقرى ومدن المحافظة

   -  
أعلن المهندس أحمد النوبى، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الأقصر، عن دخول 16 مدرسة جديدة للخدمة بقرى ومدن المحافظة والعمل مع بداية العام الدراسى المقبل، وذلك بعد الانتهاء من عمليات الإنشاء والتطوير والتجديد، لتضيف 230 فصلًا دراسيًا جديدًا.

وأضاف مدير الأبنية التعليمية أن ذلك يأتي في إطار توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بأهمية إقامة مدارس جديدة بالمناطق التي تعاني من الكثافة الطلابية والأكثر احتياجًا للارتقاء بالمنظومة التعليمية بها وتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تحسين الخدمة التعليمية، وإزالة أية معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة، أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل، لزيادة عدد الفصول، وتخفيض الكثافة الطلابية للحد المناسب.

وأشار إلى أن المدارس الجديدة ضمت 5 مدارس جديدة الإنشاء، و5 مدارس إنشاء كلي، ومدرسة إنشاء جزئي، وتوسعات بـ5 مدارس.

وأوضح "النوبى" أن المدارس تشمل مدارس تم الانتهاء منها وتسليمها وتشمل 6 مدارس وهى مدارس عمر بن الخطاب الابتدائية بإسنا بسعة 16 فصلًا، والرزيقات بحرى الابتدائية بأرمنت بسعة 8 فصول، وناصر الابتدائية بإسنا بسعة 8 فصول، والأقصر بسعة 32 فصلًا، والرزيقات قبلى للتعليم الأساسى بأرمنت بسعة 11 فصلًا.

وتابع أنه توجد 10 مدارس جار العمل بها وهى مدارس السادات للتعليم الأساسى بالمراعزة بأرمنت بسعة 11 فصلًا، والمريس للتعليم الأساسى بأرمنت بسعة 11 فصلًا، والشيخ صالح رضوان بالبياضية بسعة 16 فصلًا، ومعاذ بن جبل للتعليم الأساسى بالبياضية بسعة 6 فصول، وعمار بن ياسر بالبياضية بسعة 8 فصول، وصلاح الدين الابتدائية بالمعلا بإسنا بسعة 10 فصول، وتوماس وعافية 3 بإسنا بسعة 11 فصلًا، والشهيد عبد المنعم رياض بإسنا بسعة 12 فصلًا، والحميدات شرق بإسنا بسعة 11 فصلًا، والعوامية الرسمية للغات بالأقصر بسعة 22 فصلًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة