السيسي يصل مدينة سوتشي الروسية وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهبالصور .. وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمسنقيب المهن التمثيلية يقدم التعازي في وفاة الفنان أحمد عبدالوارثفاروق الفيشاوي وأحمد بدير يقدمان التعازي في الفنان أحمد عبدالوارثانتهت في إفريقيا - النيجر (1) - (2) تونس.. الفراعنة ونسور قرطاج يتأهلانمطبوعات الكنيسة.. صوت الطوائف المسيحية في البريةآمنة نصير: ائتلاف دعم مصر تراجع بعد وفاة سيف اليزلصناعة البرلمان تطالب بوقف تصدير الدقيق للعراق فوراعبد الحافظ: المحكمة أقرت بجواز طعن«الزيات» لعدم وجود نموذج الحبسموسى مصطفى موسى: نؤيد الموقف الداعم للمملكة في أزمتها الحالية"سيدات السلة" بالأهلي تواجه مصر للتأمين ودياوكيل النواب داعيا لتنظيم رحلات إلى أنفاق بورسعيد: معجزة حقيقية بأياد مصريةأبرزها "كلب ينهش وجه تلميذ أمام المدرسة وتأجيل محاكمة دومة".. نشرة الحوادث المسائيةأسبوع القاهرة للمياه يعلن عن تأسيس منتدى الشباب الأفريقى (صور)ورشة مؤتمر الإفتاء الأولى تناقش إطلاق "ميثاق عالمى للفتوى"متحدث "الرئاسة": سياسة مصر الخارجية تصب في مصلحة المواطن والتنميةخالد أبو بكر: السيسي أول رئيس يلقي خطابا أمام الفيدرالية الروسيتعرفي على أحدث موضة لملابس شتاء 2018 .. فيديوالمرصد السوري: تركيا على علاقة وطيدة بالجماعات الإرهابيةتقرير شامل عن آخر تطورات حملة 100 مليون صحة.. فيديو

انفجار قنبلة خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في نيبال

   -  
أرشيفية

كاتمندو - (د ب أ):

قالت الشرطة المحلية في نيبال اليوم الثلاثاء أن قنبلة انفجرت خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في جنوب شرق نيبال، وذلك في أحدث واقعة تظهر الغضب تجاه الهند.

وقال ارون كومار بي سي المسؤول بالشرطة في بلدة بيراتناجار إن الانفجار، الذي وقع في وقت متأخر من أمس الاثنين بالمكتب، تسبب في حدوث أضرار لجدار المكتب. ولم يسفر الانفجار عن وقوع إصابات.

وكانت بعض الجماعات السياسية قد طالبت بإغلاق المكتب، الذي تم إقامته عقب أن دمرت الفيضانات المنطقة الحدودية عام 2008، قائلة إنه يمثل تدخلا في السياسية النيبالية.

وقال كومار بي سي" الانفجار وقع في منطقة خالية خارج المكتب، وتسبب في تصدع الجدار " مضيفا أن الانفجار نجم عن طنجرة الضغط التي تنفجر مثل القنبلة.

وكان أفراد من حزب ماوي منشق قد فجروا قنبلة بدائية في فبراير الماضي في موقع لمشروع طاقة كهرومائية تموله الهند في شمال شرق نيبال.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن انفجار أمس، ولكن بعض التقارير تشير إلى أن فصيل ماوي قد يكون وراءه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة