"الأعلي للإعلام": إنتاج درامي مشترك بين مصر والسودانالصحة تكشف عن الحالة الطبية لمصابي "أتوبيس السويس"بعد العاصفة الترابية.. "الصحة" ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياتنائبة وزير الزراعة تستقبل سكرتير هيئة مصايد البحر المتوسطالسيسي: الإصلاح الاقتصادي مسار وطني ملزم لبناء الدولةالمصري للدراسات الاستراتيجية يطلق مبادرة "بحب السيما" لعرض الأفلام بالمحافظاتتدشين عمل لجان المساءلة المجتمعية لـ"تكافل وكرامة" بالبحر الأحمرمرصد حلوان: سوء الأحوال الجوية يعيق رصد خسوف القمر الإثنين المقبلمحافظ سوهاج يتفقد قرية بناويط لمتابعة لجان مبادرة "حياة كريمة" للقرى الأكثر فقرا | صوررئيس جامعة سوهاج يتفقد مبني الأنشطة الطلابية | صورمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفير بولندا بالقاهرة لبحث تنشيط السياحة | صورمحافظ جنوب سيناء يستقبل المدير التنفيذي لبرنامج دعم التعليم الفني والتدريب المهنيمحافظ البحر الأحمر يشهد تدشين عمل لجان المساءلة المجتمعية لبرنامج تكافل وكرامة بالمحافظة | صورقافلة طبية مجانية تجوب جنوب سيناء الأسبوع المقبل«الضرائب»: الانتهاء من ميكنة المصلحة 30 يونيو 2020بالصور| افتتاح وحدة الميكروسكوب الإليكتروني بـ"علوم الفيوم""الصحة": إصابة 27 في انقلاب أتوبيس بالسويسالسماء تمطر ثلجا في البحيرة.. وتوقفت حركة الملاحة البحرية والصيدصور .. إحماء منتخب مصر لكرة اليد قبل مواجهة المجر فى كأس العالمننشر قرار تعيين محمد فضل مديراً لكأس الأمم الافريقية

انفجار قنبلة خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في نيبال

   -  
أرشيفية

كاتمندو - (د ب أ):

قالت الشرطة المحلية في نيبال اليوم الثلاثاء أن قنبلة انفجرت خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في جنوب شرق نيبال، وذلك في أحدث واقعة تظهر الغضب تجاه الهند.

وقال ارون كومار بي سي المسؤول بالشرطة في بلدة بيراتناجار إن الانفجار، الذي وقع في وقت متأخر من أمس الاثنين بالمكتب، تسبب في حدوث أضرار لجدار المكتب. ولم يسفر الانفجار عن وقوع إصابات.

وكانت بعض الجماعات السياسية قد طالبت بإغلاق المكتب، الذي تم إقامته عقب أن دمرت الفيضانات المنطقة الحدودية عام 2008، قائلة إنه يمثل تدخلا في السياسية النيبالية.

وقال كومار بي سي" الانفجار وقع في منطقة خالية خارج المكتب، وتسبب في تصدع الجدار " مضيفا أن الانفجار نجم عن طنجرة الضغط التي تنفجر مثل القنبلة.

وكان أفراد من حزب ماوي منشق قد فجروا قنبلة بدائية في فبراير الماضي في موقع لمشروع طاقة كهرومائية تموله الهند في شمال شرق نيبال.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن انفجار أمس، ولكن بعض التقارير تشير إلى أن فصيل ماوي قد يكون وراءه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة