سامح حسين يظهر فى إحدى حلقات "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغيرتعيين طارق الطنوبي مديرا لبنك القاهرة بطنطاباحث مصرى بواشنطن يستوقف ماكرون: "انتبهوا للأبرياء فى سوريا"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرأحمد مدحت: اختيار روسيا لتصوير "اختفاء" لا علاقة له بكأس العالم..ونهاية "أنا شهيرة" الصادمة كانت ضرورة| حواررئيس "إسكان النواب" يطالب برفع ميزانية صيانة شبكات الصرف الصحيشاهد.. محمد صلاح يؤازر زميله تشامبرلين بعد إصابتهريال مدريد يواصل سيطرته على دوري أبطال أوروبا برقم قياسي جديد"مصراوي" يكشف تفاصيل ألبوم "مسار إجباري" الجديدصور.."Warner Bros." تكشف تفاصيل فيلمها المنتظر "ماوكلي"صور وفيديو..توقعات بتحقيق "Avengers" 250 مليون دولار بأول أيام عرضهبالفيديو.. ماجي بوغصن تعشق التمثيل في أول برومو لـ"جوليا"اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018.. اتفاق مع جروس على المقدمالمستشار القانونى للأهلى: ادعاء كوليبالى "الجنون" منحنا حكما ضدهاخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018محكمة فض المنازعات بـ "فيفا" تغرم كوليبالي مليون و436ألف دولار لصالح الأهليبسبب الأمطار.. مصرع وإصابة 3 مواطنين ونجاة 21 طالباوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحداتمسائية DW: سطوع نجم محمد صلاح في سماء الكرة العالميةبرلماني عن أمطار القاهرة الجديدة: ما حدث هو انهيار للبنية التحتية

انفجار قنبلة خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في نيبال

   -  
أرشيفية

كاتمندو - (د ب أ):

قالت الشرطة المحلية في نيبال اليوم الثلاثاء أن قنبلة انفجرت خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في جنوب شرق نيبال، وذلك في أحدث واقعة تظهر الغضب تجاه الهند.

وقال ارون كومار بي سي المسؤول بالشرطة في بلدة بيراتناجار إن الانفجار، الذي وقع في وقت متأخر من أمس الاثنين بالمكتب، تسبب في حدوث أضرار لجدار المكتب. ولم يسفر الانفجار عن وقوع إصابات.

وكانت بعض الجماعات السياسية قد طالبت بإغلاق المكتب، الذي تم إقامته عقب أن دمرت الفيضانات المنطقة الحدودية عام 2008، قائلة إنه يمثل تدخلا في السياسية النيبالية.

وقال كومار بي سي" الانفجار وقع في منطقة خالية خارج المكتب، وتسبب في تصدع الجدار " مضيفا أن الانفجار نجم عن طنجرة الضغط التي تنفجر مثل القنبلة.

وكان أفراد من حزب ماوي منشق قد فجروا قنبلة بدائية في فبراير الماضي في موقع لمشروع طاقة كهرومائية تموله الهند في شمال شرق نيبال.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن انفجار أمس، ولكن بعض التقارير تشير إلى أن فصيل ماوي قد يكون وراءه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة