محافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضة

انفجار قنبلة خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في نيبال

   -  
أرشيفية

كاتمندو - (د ب أ):

قالت الشرطة المحلية في نيبال اليوم الثلاثاء أن قنبلة انفجرت خارج مكتب تابع للحكومة الهندية في جنوب شرق نيبال، وذلك في أحدث واقعة تظهر الغضب تجاه الهند.

وقال ارون كومار بي سي المسؤول بالشرطة في بلدة بيراتناجار إن الانفجار، الذي وقع في وقت متأخر من أمس الاثنين بالمكتب، تسبب في حدوث أضرار لجدار المكتب. ولم يسفر الانفجار عن وقوع إصابات.

وكانت بعض الجماعات السياسية قد طالبت بإغلاق المكتب، الذي تم إقامته عقب أن دمرت الفيضانات المنطقة الحدودية عام 2008، قائلة إنه يمثل تدخلا في السياسية النيبالية.

وقال كومار بي سي" الانفجار وقع في منطقة خالية خارج المكتب، وتسبب في تصدع الجدار " مضيفا أن الانفجار نجم عن طنجرة الضغط التي تنفجر مثل القنبلة.

وكان أفراد من حزب ماوي منشق قد فجروا قنبلة بدائية في فبراير الماضي في موقع لمشروع طاقة كهرومائية تموله الهند في شمال شرق نيبال.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن انفجار أمس، ولكن بعض التقارير تشير إلى أن فصيل ماوي قد يكون وراءه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة