تعرف على دعاء المطر وأفضل أدعية الصحابة والتابعين خلال الأمطارجامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجوية

٢٤ أبريل أولي جلسات استئناف المتهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي

-  
محكمة

قررت محكمة جنح المقطم والخليفة، تحديد 24 أبريل المقبل لنظر أولي جلسات استئناف متهمين اثنين على حكم حبسهما في اتهامهما بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكى، من سيارته.


أصدرت محكمة جنح المقطم والخليفة، حكما بمعاقبة المتهم الأول بالسجن عامين والمتهم الثاني 3 شهور، في واقعة كسر سيارة سكرتير السفير الأمريكى، وسرقة هاتفه وبيعه بالمقطم.

كانت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، قد أمرت بإحالة متهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي إلى المحكمة الجنائية العاجلة.

كشفت تحقيقات إسلام شكري، مدير نيابة المقطم والخليفة، عن تلقى بلاغ من سكرتير السفارة الأمريكية، يفيد بتعرض سيارته للكسر وسرقة هاتفه.

تبين من خلال جمع التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا سرق الهاتف بأسلوب كسر الزجاج، أثناء ركن الشاكي سيارته بدائرة القسم، ثم توجه إلى منطقة الجيارة وقام ببيعه بمبلغ 500 جنيه لمالك أحد المطاعم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وأرشد عن المتهم الآخر الذي اشترى الهاتف منه الهاتف، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة