أسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنى

٢٤ أبريل أولي جلسات استئناف المتهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي

-  
محكمة

قررت محكمة جنح المقطم والخليفة، تحديد 24 أبريل المقبل لنظر أولي جلسات استئناف متهمين اثنين على حكم حبسهما في اتهامهما بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكى، من سيارته.


أصدرت محكمة جنح المقطم والخليفة، حكما بمعاقبة المتهم الأول بالسجن عامين والمتهم الثاني 3 شهور، في واقعة كسر سيارة سكرتير السفير الأمريكى، وسرقة هاتفه وبيعه بالمقطم.

كانت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، قد أمرت بإحالة متهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي إلى المحكمة الجنائية العاجلة.

كشفت تحقيقات إسلام شكري، مدير نيابة المقطم والخليفة، عن تلقى بلاغ من سكرتير السفارة الأمريكية، يفيد بتعرض سيارته للكسر وسرقة هاتفه.

تبين من خلال جمع التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا سرق الهاتف بأسلوب كسر الزجاج، أثناء ركن الشاكي سيارته بدائرة القسم، ثم توجه إلى منطقة الجيارة وقام ببيعه بمبلغ 500 جنيه لمالك أحد المطاعم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وأرشد عن المتهم الآخر الذي اشترى الهاتف منه الهاتف، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة