مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت7 معلومات عن أحمد عبد المقصود "الهدف الجديد" للأهلىالبلدوزر عن اقتراب إريكسون من المنتخب: "عنده 70 سنة وقاعد فى البيت"وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي السبتماذا قال مضوى عن مواجهة الإسماعيلى مع الصفاقسى التونسى؟حسام باولو يرحب بالاستمرار فى قائمة الانتظار بالزمالك.. اقرأ التفاصيلختام مهرجان الأوبرا الصيفي اليوم بحفل الماريمبا لـ"نسمة عبدالعزيز"الرقابة المالية تعيد التعامل على سهم "القلعة" بقيمة عادلة 3.21 جنيهأيمن أشرف لـ"مصراوي": لن أفتعل الأزمات.. ولا أفكر في الرحيلمصدر: الأهلي اتفق مع عمرو جمال على الخروج معارًاتنصيب خالد النبوي سفيرا لبنوك دم الهلال الأحمر السبتالقبض على المتهم بسرقة نوافذ مدرسة بالزاويةضبط عاطلين أثناء سرقتهما موادا بترولية بمدينة بدرتشيلسي يستهدف حارس برشلونة حال رحيل كورتواحارس وجدي غنيم ينتحل صفة ضابط شرطة للسطو على شركة سودانية (فيديو)

٢٤ أبريل أولي جلسات استئناف المتهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي

-  
محكمة

قررت محكمة جنح المقطم والخليفة، تحديد 24 أبريل المقبل لنظر أولي جلسات استئناف متهمين اثنين على حكم حبسهما في اتهامهما بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكى، من سيارته.


أصدرت محكمة جنح المقطم والخليفة، حكما بمعاقبة المتهم الأول بالسجن عامين والمتهم الثاني 3 شهور، في واقعة كسر سيارة سكرتير السفير الأمريكى، وسرقة هاتفه وبيعه بالمقطم.

كانت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، قد أمرت بإحالة متهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي إلى المحكمة الجنائية العاجلة.

كشفت تحقيقات إسلام شكري، مدير نيابة المقطم والخليفة، عن تلقى بلاغ من سكرتير السفارة الأمريكية، يفيد بتعرض سيارته للكسر وسرقة هاتفه.

تبين من خلال جمع التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا سرق الهاتف بأسلوب كسر الزجاج، أثناء ركن الشاكي سيارته بدائرة القسم، ثم توجه إلى منطقة الجيارة وقام ببيعه بمبلغ 500 جنيه لمالك أحد المطاعم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وأرشد عن المتهم الآخر الذي اشترى الهاتف منه الهاتف، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة