صالح الشيخ يبحث مع «أخصائيي العلوم الطبية التطبيقية» المسمى الوظيفي«الحركة الوطنية» ينفي الاندماج مع «مستقبل وطن»: غير وارد في قاموسنا السياسيبوجاتي تطرح "شيرون" رقم 100 بشكل استثنائي – صورةمن 60 ألف جنيه إلى 170.. رحلة تطور أسعار "هيونداي فيرنا" خلال 15 عاما"تيسلا" تعترف بمشكلات الفرامل في السيارة "موديل3""رولز رويس 1960" مملوكة لأمير تايلاندي للبيع في مزاد – كم يبلغ ثمنهامقتل وإصابة 20 عنصرا من "أنصار الله" في اشتباكات مع الجيش اليمنيصور.. الحماية المدنية دفعت بـ15 سيارة إطفاء خلال السيطرة حريق سوق أكتوبرشاهد.. تصميم حذاء خاص لـ محمد صلاح من أجل نهائى دورى أبطال أوروبابالفيديو| "عم حامد".. مصري يعود للحياة بعد دفنه بـ45 يومابرلمانية: التنمية المحلية تتقاعس عن تنفيذ خطة ترشيد استهلاك المياهالحريري: البرلمان منحاز للحكومة.. وعبد العال لن يناقش استجوابيصور.. مدير أمن قنا يتابع حملة التبرع بالدم ومصر خالية من فيروس سىصور.. إقبال على انتخابات النقابات العمالية فى أسيوطفيديو وصور.. 109 مرشحين يتنافسون على رئاسة وعضوية 5 لجان نقابية بكفر الشيخضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بالبحيرةجامعة الإسكندرية تبحث تنمية قدرات الطلاب للالتحاق بسوق العملالاقصر ترفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لتقلبات الطقسمساعدات غذائية لــ25 ألف أسرة الأكثر احتياجًا بالجيزةتحرير 300 محضر غش لطلاب "تجارة بنها" خلال الامتحانات

أمن البحيرة ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين

-  

نجحت مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز ايتاى البارود.

وأسفرت الجهود المتواصلة للمديرية، والاستعانة بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء وكبار العائلتين وأعضاء بمجلس النواب، عن عقد جلسة صلح اليوم الاثنين بين عائلتي (عابدين والجيار) بقرية ششت الأنعام التابعة لمركز ايتاي البارود، كللت بالنجاح في إنهاء الخصومة.

ويرجع سبب الخلاف بين العائلتين إلى حدوث مشاجرة بسبب الجيرة، نتج عنها وفاة شخص من العائلة الأولى.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة