الاتحاد السكندري يفوز على الإسماعيلي بهدف في الدوري الممتاز"الفيزا" تعطل سفر "يوم أن قتلوا الغناء" إلى إيطاليا5 عوامل تدفع تراب الماس للنجاح.. وسبب واحد يبعده عن تصدر الإيراداتبعد قليل.. الترجي - الأهلي .. الأحمر يبحث عن التأهل من رادسالإسماعيلي يواصل التعثر بخسارة على يد الاتحاد5 مستبعدين من الأهلي أمام الترجيبالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايلي

أمن البحيرة ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين

-  

نجحت مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز ايتاى البارود.

وأسفرت الجهود المتواصلة للمديرية، والاستعانة بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء وكبار العائلتين وأعضاء بمجلس النواب، عن عقد جلسة صلح اليوم الاثنين بين عائلتي (عابدين والجيار) بقرية ششت الأنعام التابعة لمركز ايتاي البارود، كللت بالنجاح في إنهاء الخصومة.

ويرجع سبب الخلاف بين العائلتين إلى حدوث مشاجرة بسبب الجيرة، نتج عنها وفاة شخص من العائلة الأولى.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة