عكاشة يبرز الدور المحورى للسياسة الخارجية المصرية على "الحياة".. الليلةضبط عامل وبحوزته 350 جرام حشيش بكفر الشيخضبط 80 طن ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاجاعترافات عصابة كرداسة: سرقنا 17 سيارة وسقطنا لبيعها بأوراق مضروبةبعد قليل.. انطلاق مارثون شبابي بالغربيةبالفيديو.. جيسون ديرولو يطرح أحدث كليباته "Let's Shut Up Dance"شاهد محمد لطفي وكمال أبو رية فى كواليس مسلسل بركةنيلي كريم: الفوازير أول عمل فني لي.. وبكيت يوم التصويرأجندة الجمعة.. الأخبار المتوقعة 22 فبراير 2019افتتاح السيسي القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ.. الأبرز في صحف الجمعةتعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 22-2-2019.. فيديوتعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 22-2-2019.. فيديوتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات الأسبوع المقبل.. فيديوضبط 65 مخالفة "تموينية" فى الأسواق والمحلات بمراكز الغربية"صحة الغربية" تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال | صورمركبة فضاء يابانية تهبط على كويكب يبعد 340 مليون كيلومتر عن الأرضالأهلى يناقش تعديل عقود 5 لاعبينأردوغان يواصل القمع ويستصدر مذكرة اعتقال 295 عسكريا بتهمة الانتماء لجولنأمين عام الأمم المتحدة يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي جهود إحلال السلام باليمنالبيت الأبيض: 200 جندي أمريكي باقون في سوريا بعد الانسحاب

اختفاء النقد من ماكينات الصراف الآلي في بعض المدن الهندية

   -  
.

نفد النقد من ماكينات الصراف الآلي في العديد من المدن الهندية اليوم الثلاثاء، إلا أن السلطات تعمل على تهدئة المخاوف من وجود نقص في العملة بالتأكيد على أن هناك أكثر مما يكفي من النقد المتداول في البلاد.


ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن ماكينات الصراف إما خاوية أو خارج الخدمة في العديد من الولايات مثل كارناتاكا، ومهاراشترا، وأندرا براديش، وراجاستان، وأوتار براديش، وبيهار، وماديا براديش، وتيلانجانا.

كما شكا أشخاص في العاصمة الهندية من عدم تمكنهم من الحصول على أموال من الصراف الآلي، ما أعاد إلى الأذهان الطوابير الطويلة والماكينات المعطلة بعد قرار الحكومة بشأن إحلال أوراق نقدية في نوفمبر من عام 2016 .

إلا أنه لا يزال من المتاح صرف الأموال النقدية من أفرع المصارف كالمعتاد.

وكتب وزير المالية أرون جايتلي على حسابه على تويتر اليوم :"لقد راجعت الوضع النقدي في البلاد. وعموما، هناك أكثر مما يكفي من العملة المتاحة للتداول وكذلك لدى البنوك".

وأضاف :"النقص الحالي ناتج عن زيادة مفاجئة وغير اعتيادية في بعض المناطق وسيتم التعامل معها بسرعة".

وقال شيف براتاب شوكلا نائب وزير المالية إنه سيتم حل المشكلة خلال اليومين إلى الثلاثة القادمة.

وأضاف أن ولايات بعينها يوجد بها نقص بينما هناك فائض في ولايات أخرى، مشيرا إلى أن البنك المركزي شكل لجنة للإسراع في نقل الأموال بين الولايات لتحقيق توازن في إتاحة النقد.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة