اعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضةالبشير: الرئيس السيسي حريص على تعزيز العلاقات مع السودان.. فيديوالرئيس السيسي: الشروع في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان.. فيديووزير الأوقاف: الزي الإسلامي ليس الجلباب.. فيديوالسيسي: تنسيق كامل بين مصر والسودان لدعم المصالح الاستراتيجيةأمانى الطويل: هناك تحولات فى القرن الإفريقىأحمد الطيبي: نتنياهو يقف وراء قانون القومية.. فيديوالبشير: ربط سكك حديد مصر والسودان وزيادة الطرق البرية.. فيديورانيا المشاط تصدر قرارا بندب سراج الدين سعد مساعدا لوزير السياحة للمتابعةالسيسى: سنعمل مع السودان على تحقيق المصالح المشتركة

اختفاء النقد من ماكينات الصراف الآلي في بعض المدن الهندية

   -  
.

نفد النقد من ماكينات الصراف الآلي في العديد من المدن الهندية اليوم الثلاثاء، إلا أن السلطات تعمل على تهدئة المخاوف من وجود نقص في العملة بالتأكيد على أن هناك أكثر مما يكفي من النقد المتداول في البلاد.


ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن ماكينات الصراف إما خاوية أو خارج الخدمة في العديد من الولايات مثل كارناتاكا، ومهاراشترا، وأندرا براديش، وراجاستان، وأوتار براديش، وبيهار، وماديا براديش، وتيلانجانا.

كما شكا أشخاص في العاصمة الهندية من عدم تمكنهم من الحصول على أموال من الصراف الآلي، ما أعاد إلى الأذهان الطوابير الطويلة والماكينات المعطلة بعد قرار الحكومة بشأن إحلال أوراق نقدية في نوفمبر من عام 2016 .

إلا أنه لا يزال من المتاح صرف الأموال النقدية من أفرع المصارف كالمعتاد.

وكتب وزير المالية أرون جايتلي على حسابه على تويتر اليوم :"لقد راجعت الوضع النقدي في البلاد. وعموما، هناك أكثر مما يكفي من العملة المتاحة للتداول وكذلك لدى البنوك".

وأضاف :"النقص الحالي ناتج عن زيادة مفاجئة وغير اعتيادية في بعض المناطق وسيتم التعامل معها بسرعة".

وقال شيف براتاب شوكلا نائب وزير المالية إنه سيتم حل المشكلة خلال اليومين إلى الثلاثة القادمة.

وأضاف أن ولايات بعينها يوجد بها نقص بينما هناك فائض في ولايات أخرى، مشيرا إلى أن البنك المركزي شكل لجنة للإسراع في نقل الأموال بين الولايات لتحقيق توازن في إتاحة النقد.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة