الدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابةمصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبيةحملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعةالأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدرات

اختفاء النقد من ماكينات الصراف الآلي في بعض المدن الهندية

   -  
.

نفد النقد من ماكينات الصراف الآلي في العديد من المدن الهندية اليوم الثلاثاء، إلا أن السلطات تعمل على تهدئة المخاوف من وجود نقص في العملة بالتأكيد على أن هناك أكثر مما يكفي من النقد المتداول في البلاد.


ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن ماكينات الصراف إما خاوية أو خارج الخدمة في العديد من الولايات مثل كارناتاكا، ومهاراشترا، وأندرا براديش، وراجاستان، وأوتار براديش، وبيهار، وماديا براديش، وتيلانجانا.

كما شكا أشخاص في العاصمة الهندية من عدم تمكنهم من الحصول على أموال من الصراف الآلي، ما أعاد إلى الأذهان الطوابير الطويلة والماكينات المعطلة بعد قرار الحكومة بشأن إحلال أوراق نقدية في نوفمبر من عام 2016 .

إلا أنه لا يزال من المتاح صرف الأموال النقدية من أفرع المصارف كالمعتاد.

وكتب وزير المالية أرون جايتلي على حسابه على تويتر اليوم :"لقد راجعت الوضع النقدي في البلاد. وعموما، هناك أكثر مما يكفي من العملة المتاحة للتداول وكذلك لدى البنوك".

وأضاف :"النقص الحالي ناتج عن زيادة مفاجئة وغير اعتيادية في بعض المناطق وسيتم التعامل معها بسرعة".

وقال شيف براتاب شوكلا نائب وزير المالية إنه سيتم حل المشكلة خلال اليومين إلى الثلاثة القادمة.

وأضاف أن ولايات بعينها يوجد بها نقص بينما هناك فائض في ولايات أخرى، مشيرا إلى أن البنك المركزي شكل لجنة للإسراع في نقل الأموال بين الولايات لتحقيق توازن في إتاحة النقد.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة