بالفيديو - اشتباكات بين جماهير ليفربول وروما خارج ملعب أنفيلدبويول: فوز ليفربول بدوري الأبطال يمنح صلاح فرصة "بالون دور"اعمليه في البيت.. طريقة اللبن الرايب بأقل التكاليفتعرف على المتحف التابع للفنون التشكيلية المرشح لنيل جائزة اليونسكو 2018ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصربعد تراجعه بالبورصات العالمية.. هل تستجيب مصر للألومنيوم وتخفض أسعاره محليا ؟بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية"الوطنية للصحافة": مبادرة متكاملة لتطوير المحتوى الرقمي للصحف القومية"محلب": مصر تجاوزت أزمات كبرى في السياسة والاقتصاد وفي طريقها للتنميةتامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثبات

24 أبريل.. استئناف متهمين على حبسهما في سرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي بالقاهرة

-  

كتب - محمود السعيد:

حددت محكمة جنح مستأنف المقطم، جلسة 24 أبريل الجاري، لنظر استئناف متهمين على حبسهما في سرقة هاتف السفير. الأمريكي بالقاهرة.

كانت محكمة جنح المقطم والخليفة، قضت بحبس عاطل سنتين و3 شهور لصاحب مطعم في اتهامهما بسرقة هاتف محمول سكرتير السفير الأمريكى بالقاهرة.

أحالت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبدالشافى، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، متهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكى إلى المحكمة الجنائية العاجلة.

كشفت تحقيقات إسلام شكرى مدير نيابة المقطم والخليفة، عن تلقى بلاغ من سكرتير السفارة الأمريكية، يفيد بتعرض سيارته للكسر وسرقة هاتفه، وتبين من خلال جمع التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا سرق الهاتف بأسلوب كسر الزجاج، أثناء ركن السيارة بدائرة القسم، ثم توجه إلى منطقة الجيارة وقام ببيعه بمبلغ 500 جنيه لمالك أحد المطاعم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وأرشد عن المتهم الآخر الذى اشترى الهاتف منه الهاتف "سيئ النية"، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة التى قررت حبسهما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة