مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة تاونشيب..فيديوكريستيانو رونالدو يفاجئ زوار المدينة المحرمة«الشناوي» يعلق على عدم إمكانية عرض «عيار ناري» بمهرجان القاهرة.. و«حفظي» يردالبدء في تنفيذ محطات الغاز الطبيعي المغذية لمدينتي أرمنت وإسنا بالأقصرمحافظ الغربية يشارك في احتفال اليوم العالمي للتمريضاتفاقية لإنشاء مصنع زيوت نباتية في البحيرة بمليار و300 مليون جنيه..صورتفعيل غرفة عمليات المنيا لمتابعة تداعيات حادث عمال المحاجر500 فرصة عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةالحقيقة الكاملة حول تابوت الإسكندرية بعد فتحه..صور وفيديوسعفان يشيد بدور جهاز المشروعات الصغيرة في نجاح مصر بكم أجملالسبت.. مهرجان صيفنا أحلى في رأس البرالمنوفية تواجه الثعابين بقرية شبرا بخوم بالبيض المسمم وأمعاء الدواجنرئيس الوزراء يتصل بالخط الساخن 15300 للتأكد من سير تسجيل بيانات قوائم الانتظاررئيس الوزراء يلتقي محمد العبار لبحث فرص الاستثمار في مصرفصل الكهرباء عن عدة مناطق بالبحر الأحمر السبت 5 ساعاتنائب وزير الزراعة تتفقد المشروعات التنموية في «الشلاتين»خبير زراعي يحذر من ظهور أمراض فطرية لمحصول الريحانباحثون يقتربون من تطوير «قطرة عين» لعلاج «التنكس البقعي»«فيسبوك» وسيلة لقرصنة هاتفك أو الكمبيوتر والإعلام يحتفي بعلماء عراقيين وهميينالبحث العلمي: فتح باب التقدم لحاضنة تكنولوجية جديدة

24 أبريل.. استئناف متهمين على حبسهما في سرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي بالقاهرة

-  

كتب - محمود السعيد:

حددت محكمة جنح مستأنف المقطم، جلسة 24 أبريل الجاري، لنظر استئناف متهمين على حبسهما في سرقة هاتف السفير. الأمريكي بالقاهرة.

كانت محكمة جنح المقطم والخليفة، قضت بحبس عاطل سنتين و3 شهور لصاحب مطعم في اتهامهما بسرقة هاتف محمول سكرتير السفير الأمريكى بالقاهرة.

أحالت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبدالشافى، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، متهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكى إلى المحكمة الجنائية العاجلة.

كشفت تحقيقات إسلام شكرى مدير نيابة المقطم والخليفة، عن تلقى بلاغ من سكرتير السفارة الأمريكية، يفيد بتعرض سيارته للكسر وسرقة هاتفه، وتبين من خلال جمع التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا سرق الهاتف بأسلوب كسر الزجاج، أثناء ركن السيارة بدائرة القسم، ثم توجه إلى منطقة الجيارة وقام ببيعه بمبلغ 500 جنيه لمالك أحد المطاعم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وأرشد عن المتهم الآخر الذى اشترى الهاتف منه الهاتف "سيئ النية"، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة التى قررت حبسهما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة