جزار: لا يزال الإقبال ضعيفًا على شراء اللحوم حتى الآن.. فيديوطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية تزامناً مع حلول عيد الأضحىاليوم.. المصري يواجه بطل موزمبيق فى الكونفيدراليةالليلة.. ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره أمام خيتافياليوم.. مانشستر سيتي يخطط لاستعادة الصدارة أمام هيدرسفيلد العنيداليوم.. مانشستر يونايتد في نزهة أمام برايتون بالدوري الإنجليزيفيديو.. أهداف مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعوديالمسيري: فرج عامر يضغط علي شئون اللاعبين لتأجيل الفصل في أزمة البكريحبس شقيقين قتلا جارهما فى مشاجرة بسبب الخلاف على رى الأرض بالمنوفيةتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل جاره بالمطريةإصابة 10 أشخاص فى حادثين منفصلين على الطريقين الغربى والزراعى ببنى سويفحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار فى الأقراص المخدرة بالمرجمسرح الشباب يستعد لإطلاق مشاريع الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"هاربر يروج للموسم الثالث من "Stranger Things" في مقبرة هوليوود (صور)كليب "عروسة"يثير جدلا واسعا في العراق.. 10 ملايين مشاهدة حتى الآنلقاء سويدان تفتتح معرض "جيل 2018" أول سبتمبر14 شخصا فقط شاهدوه.. فشل أحدث أفلام كيفن سبيسي في أمريكاكندة علوش عن فيلم "تراب الماس": "متعة بصرية وفكرية وفنية""أفيشات" أفلام العيد في عيون نقاد: نسخ مكررة دون إبداعنشوى مصطفى تستأنف عرض "سيلفي مع الموت" بعد عيد الأضحى

"السبع الصناعية" تؤكد ضرورة الالتزام بالحل الدبلوماسي في سوريا

-  
""السبع الصناعية" تؤكد ضرورة الالتزام بالحل الدبلوماسي في سوريا"

عبرت مجموعة الدول الصناعية السبع عن التزامها بالحل الدبلوماسي في سوريا برعاية الأمم المتحدة، وتأييدها لعملية انتقالية سياسية شاملة وفقاً للقرار الدولي 2254 وبيان جنيف.

وتضم مجموعة الدول السبع كلاً من كندا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي.

وأشار قادة المجموعة، في بيان صدر اليوم، بخصوص الوضع السوري إلى تأييدهم للجهود التي تقوم بها كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا، من أجل تقليص قدرة النظام السوري على استخدام الأسلحة الكيمياوية في المستقبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة