فيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات لاستعادة دور الفن السابع«المواطن zero »... كتاب ساخر لمحمود الغولغدًا.. "أيام صفراء" على مسرح مركز الهناجرالوحوش الزجاجية بثقافة الإسماعيليةعلى الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجوية

"السبع الصناعية" تؤكد ضرورة الالتزام بالحل الدبلوماسي في سوريا

-  
""السبع الصناعية" تؤكد ضرورة الالتزام بالحل الدبلوماسي في سوريا"

عبرت مجموعة الدول الصناعية السبع عن التزامها بالحل الدبلوماسي في سوريا برعاية الأمم المتحدة، وتأييدها لعملية انتقالية سياسية شاملة وفقاً للقرار الدولي 2254 وبيان جنيف.

وتضم مجموعة الدول السبع كلاً من كندا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي.

وأشار قادة المجموعة، في بيان صدر اليوم، بخصوص الوضع السوري إلى تأييدهم للجهود التي تقوم بها كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا، من أجل تقليص قدرة النظام السوري على استخدام الأسلحة الكيمياوية في المستقبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة