أسرة المصري المختطف بنيجيريا تستغيث: "بنلم تبرعات لإنقاذه"السيسي يصل مدينة سوتشي الروسية وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهبالصور .. وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمسنقيب المهن التمثيلية يقدم التعازي في وفاة الفنان أحمد عبدالوارثفاروق الفيشاوي وأحمد بدير يقدمان التعازي في الفنان أحمد عبدالوارثانتهت في إفريقيا - النيجر (1) - (2) تونس.. الفراعنة ونسور قرطاج يتأهلانمطبوعات الكنيسة.. صوت الطوائف المسيحية في البريةآمنة نصير: ائتلاف دعم مصر تراجع بعد وفاة سيف اليزلصناعة البرلمان تطالب بوقف تصدير الدقيق للعراق فوراعبد الحافظ: المحكمة أقرت بجواز طعن«الزيات» لعدم وجود نموذج الحبسموسى مصطفى موسى: نؤيد الموقف الداعم للمملكة في أزمتها الحالية"سيدات السلة" بالأهلي تواجه مصر للتأمين ودياوكيل النواب داعيا لتنظيم رحلات إلى أنفاق بورسعيد: معجزة حقيقية بأياد مصريةأبرزها "كلب ينهش وجه تلميذ أمام المدرسة وتأجيل محاكمة دومة".. نشرة الحوادث المسائيةأسبوع القاهرة للمياه يعلن عن تأسيس منتدى الشباب الأفريقى (صور)ورشة مؤتمر الإفتاء الأولى تناقش إطلاق "ميثاق عالمى للفتوى"متحدث "الرئاسة": سياسة مصر الخارجية تصب في مصلحة المواطن والتنميةخالد أبو بكر: السيسي أول رئيس يلقي خطابا أمام الفيدرالية الروسيتعرفي على أحدث موضة لملابس شتاء 2018 .. فيديوالمرصد السوري: تركيا على علاقة وطيدة بالجماعات الإرهابية

دمشق تنفي تعرضها لعدوان ليلا.. ومصدر عسكري: إنذار خاطئ

-  
"دمشق تنفي تعرضها لعدوان ليلا.. ومصدر عسكري: إنذار خاطئ"

سحبت دمشق، الثلاثاء، تقارير حول اعتداء صاروخي على أراضيها ليلاً بعد ساعات من إعلان الإعلام الرسمي عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لـ"عدوان" خارجي وإسقاطها عددا من الصواريخ، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري.

وقال المصدر، إن إنذارا خاطئاً باختراق الأجواء الليلة الماضية أدى إلى إطلاق صفارات الدفاع الجوي وعدد من الصواريخ ولم يكن هناك أي اعتداء خارجي على سوريا، وفقا لما نقلته عنها وكالة "سبوتنيك" الروسية. 

وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا"، قد أعلنت أن دفاعات القوات الجوية تصدت لصواريخ، استهدفت مطار الشعيرات في ريف حمص ومطار الضمير بريف دمشق وأسقطتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة