تكليف هانى أبوريدة برئاسة لجنة بطولة أمم إفريقيا 2019شوط أول سلبي بين العراق وإيران في كأس آسيا 2019بسبب الـ عاصفة الترابية .. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعدادا للنصررونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفينتوس أمام ميلان فى السوبر الإيطالي بالسعوديةمدافع جالطة سراي ينتقل إلى الدوري الألمانيتعرف على مواعيد ربع نهائي كأس إيطالياهيجوين احتياطيا.. تشكيل ميلان لمواجهة يوفينتوس فى السوبر الايطاليالغرفة التجارية الفرنسية: وفد استثمارى يرافق ماكرون بزيارته لمصر 28 ينايرالبابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائية المرقسيةوزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح ملتقى التوظيفى الأول للشبابرفع حالة الطوارئ بمستشفى بنى سويف الجامعى لسوء الأحوال الجويةالاتحاد يخطف الوشم ويتأهل للدور الـ 16 بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفينأحمد داوود عن "122": تجربة مميزة ولا ينصح للصغار رؤيتهبالصور.. هبة مجدي تخطف الانظار بأحدث إطلالتهاتعرف على أجر ياسمين صبري في مسلسل رمضان 2019بالصور.. جوهرة تخطف الأنظار بأحدث إطلالتهاانتهاء الدورة التدريبية على الصناعات الغذائية البسيطة بمشاركة 25 سيدة بمطروحإزالة 20 حالة تعد على 7 قراريط من أراضي الأوقاف بإيتاي البارود.. صوراحذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار

أمين "عمال مصر": انتهاء قانون البدل النقدي للإجازات الأسبوع المقبل

-  
"أمين "عمال مصر": انتهاء قانون البدل النقدي للإجازات الأسبوع المقبل"

قال محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن مجلس النواب حاليًا يعمل بكل جهده لخروج قانون عمل يليق بكل العمال، ويتضمن كل حقوقهم، مضيفًا أنه سيتم الانتهاء من قانون البدل النقدي للإجازات خلال الأسبوع المقبل، على أن يصرف بمجرد ما يحال العامل على المعاش.

وأشار "وهب الله"، خلال الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالاتصالات اليوم، أنه تم مناقشة مرتبات الوزراء بالأمس، موضحًا أنهم يبحثون مع مجلس النواب من خلال لجنة القوى العاملة، وضع حد أدنى لكل عمال مصر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة