بعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميينقومي التنمية الزراعية يحذر من وصول كيلو البطاطس إلى 40 جنيهاأبو حسين: تجار كبار وراء أزمة أسعار البطاطس"كلام ستات": الرجالة تحتاج نكد علشان تبدعمصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء دون عناءشاهد.. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات""صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى

هناكل إيه النهارده؟.. طريقة عمل الأرز البرياني

   -  

لا أعرف السر وراء حب أطفالنا لشرائح الدجاج المتبل الممزوج في الأرز و القليل من الخضراوات، قد يكون لأن وجبة “الأرز البرياني الهندي” سريعة لا تحتاج إلى وقت كثير في تناولها أو لأن شكله رائع يشبه لوحاتهم، على أى حال ..هي الأنسب لهم دائما و الأسهل و الأفضل لك أيضا لأنها موفرة للغاية ولا تأخذ وقتا في تحضيرها.

المكونات:

– كوب صدور دجاج شرائح (6 قطع تكفي)

– كوبان أرز بسمتي

– ملعقتان ثوم مفروم

– ملعقتان بهارات برياني الهندي

– ملعقة زنجبيل مفروم

– ملعقتان زيت

– ملعقة ملح

– بصلة مفرومة

– قرن فلفل مفروم

طريقة التحضير:

– في طاسة القلي.. ضعي ملعقتين من الزيت وحمري فيه البصل والفلفل.

– ثم أضيفي إليه الزنجبيل والثوم.

– مع استمرار التقليب، ضعي شرائح الدجاج بعد التأكد من غسلها جيدا بالليمون والخل.

– قبل أن يحمر لون الدجاج، عليك إضافة بهارات البرياني الهندي.. لا تنسي تهدئة النار.

– أضيفي إلى الخليط نصف كوب ماء صغير حتى ينضج الدجاج جيدا.

– في وقت طهي الدجاج، قومي بسلق الأرز.

– بعد التأكد من طهي الدجاج والأرز، قومي بخلط ثلاث ملاعق من الأرز مع 6 ملاعق من خليط الدجاج، ثم ضعي باقي الأرز وباقي الدجاج ثم الخليط معا.

التقديم:

قليل من البقدونس المفروم يكفي للزينة.

 

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False