رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)«عز العرب»: زيارة السيسي لروسيا بشرة خير لعودة السياحة٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديو

العالى مش دايما متعب.. 4 موديلات أحذية بكعب مريح

   -  
كعب عالى

كتبت شيماء حمدى

ارتداء الكعب العالى ليس دائمًا مرهقا كما تعتقد بعض الفتيات، وليس مرادف للتعب والألم كما تتخيل السيدات التى تهجره بمجرد الحمل والولادة، فتوجد بعض الأفكار للكعب العالى، التى تتسم بالراحة والتى تناسب الكثير من المناسبات سواء للعمل أو السهرة وذلك وفقًا لموقع pinterest.

الكعب العالى المستوى:

هو موديل مشهور بتوفير الراحة للقدم بالرغم من ارتفاعه الذى يمكن أن يصل إلى 10 سنتيمتر فى بعض الأحيان، لأن الكعب مستوى وعلى ارتفاع واحد من الأمام والخلفأ وبالتالى لا يسبب الألم للكعب أو باطن القدم.

كعب مريح للسهرة:

غالبًا ما تحتاج السهرات لارتداء أحذية بكعب عالى، وهى تتسم بطول فتراتها سواء الأفراح أو غيرها، ويكون بها حركة وتشارك فيها الفتاة العروس الاحتفال، وهنا يمكن ارتداء الكعب الرفيع من الخلف والعريض بارتفاع مناسب من الأمام لتحقيق المعادة الصعبة فى توفير الشياكة والراحة ففى نفس الوقت.

حذاء بكعب للربيع:

هذا الحذاء يتسم بألوانه الزاهية ورسومات مبهجة من الورود، ولذلك فهو مناسب لفترة النهار، وهذا التصميم من الموديل يعتمد على وجود ارتفاع للكعب فى مقدمة الحذاء.

كعب مريح بالدانتيل:
 

موديل آخر مناسب للخروج فى المساء، ويمكن أن يكون جيد لاختياره فى الاجتماعات الرسمية بالعمل وحفلات العشاء البسيطة، فهو يظهر أناقة مظهرك وخطواتك ويتسم بالراحة أيضًا.



كعب عالى مريح
كعب عالى للسهرة
كعب عالى ورد
كعب عالى دانتيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة