مجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضةالبشير: الرئيس السيسي حريص على تعزيز العلاقات مع السودان.. فيديوالرئيس السيسي: الشروع في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان.. فيديووزير الأوقاف: الزي الإسلامي ليس الجلباب.. فيديو

العالى مش دايما متعب.. 4 موديلات أحذية بكعب مريح

   -  
كعب عالى

كتبت شيماء حمدى

ارتداء الكعب العالى ليس دائمًا مرهقا كما تعتقد بعض الفتيات، وليس مرادف للتعب والألم كما تتخيل السيدات التى تهجره بمجرد الحمل والولادة، فتوجد بعض الأفكار للكعب العالى، التى تتسم بالراحة والتى تناسب الكثير من المناسبات سواء للعمل أو السهرة وذلك وفقًا لموقع pinterest.

الكعب العالى المستوى:

هو موديل مشهور بتوفير الراحة للقدم بالرغم من ارتفاعه الذى يمكن أن يصل إلى 10 سنتيمتر فى بعض الأحيان، لأن الكعب مستوى وعلى ارتفاع واحد من الأمام والخلفأ وبالتالى لا يسبب الألم للكعب أو باطن القدم.

كعب مريح للسهرة:

غالبًا ما تحتاج السهرات لارتداء أحذية بكعب عالى، وهى تتسم بطول فتراتها سواء الأفراح أو غيرها، ويكون بها حركة وتشارك فيها الفتاة العروس الاحتفال، وهنا يمكن ارتداء الكعب الرفيع من الخلف والعريض بارتفاع مناسب من الأمام لتحقيق المعادة الصعبة فى توفير الشياكة والراحة ففى نفس الوقت.

حذاء بكعب للربيع:

هذا الحذاء يتسم بألوانه الزاهية ورسومات مبهجة من الورود، ولذلك فهو مناسب لفترة النهار، وهذا التصميم من الموديل يعتمد على وجود ارتفاع للكعب فى مقدمة الحذاء.

كعب مريح بالدانتيل:
 

موديل آخر مناسب للخروج فى المساء، ويمكن أن يكون جيد لاختياره فى الاجتماعات الرسمية بالعمل وحفلات العشاء البسيطة، فهو يظهر أناقة مظهرك وخطواتك ويتسم بالراحة أيضًا.



كعب عالى مريح
كعب عالى للسهرة
كعب عالى ورد
كعب عالى دانتيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة