"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

محافظ سوهاج يشدد على إنهاء استعدادات امتحانات "النقل والإعدادية"

   -  
"محافظ سوهاج يشدد على إنهاء استعدادات امتحانات "النقل والإعدادية""

شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على مسؤولي مديرية التربية والتعليم، بإنهاء الاستعدادات لامتحانات النقل والشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، المقرر انعقادها أواخر الشهر الجاري، ومتابعة جاهزية جميع المدارس والإدارات التعليمية لاستقبال الامتحانات. 

وأوضح الدكتور عمرو شلتوت، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المديرية تتابع مع الإدارات التعليمية مدى التزام المدارس بالخريطة الزمنية للعام الدراسي، وأيضا التأكد من الانتهاء من شرح المقررات الدراسية وفترة المراجعة الواردة في الخريطة الزمنية للعام الدراسي، وأن المدارس والإدارات والمديرية انتهت من وضع أسئلة الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية.

وأضاف شلتوت، أنه سيكون هناك متابعة يومية للامتحانات بجميع المدارس، من خلال غرفة عمليات المديرية، مضيفًا أن كل إدارة بها غرفة عمليات لمتابعة سير وانتظام الامتحانات، لافتا إلى أنه ستطبق القرارات المنظمة لحالات الغش وتنفيذ القانون رقم 73 لسنة 2017، والمحدد لحالات الحرمان من الامتحان بسبب الغش أو الإخلال بأعمال الامتحانات.

وقال خلاف إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم، إنه تم بدء العمل بالكنترولات، موضحا أن هناك تعليمات صريحة وواضحة لمديري الإدارات وواضعي الأسئلة بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة