"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

بيانات عاجلة بسبب مساحات زراعة الأرز وأسعار المحاصيل

   -  
"بيانات عاجلة بسبب مساحات زراعة الأرز وأسعار المحاصيل"

طالب النائب حسام العمدة، في بيان عاجل بالجلسة العامة التي يرأسها الدكتور علي عبدالعال، حكومة المهندس شريف إسماعيل بإعادة تسعير المحاصيل الزراعية لإعطاء سعر عادل للفلاح المصري خصوصًا أن حماية الفلاح جزء من الأمن القومي المصري.

فيما انتقد النائب أحمد العرجاوي، في بيان عاجل له بالجلسة العامة، المساحات التي حددتها الحكومة للمزارعين لزراعة الأرز، قائلا: "لا يوجد معايير وأسس علمية لتحديد هذه المساحات"، مشيرا إلى أن الحكومة تبذل مجهود بالفعل ولا لا يكتمل حتى النهاية.

جاء ذلك خلال الجلسة الصباحية للبرلمان برئاسة الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة