"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاص

بيانات عاجلة بسبب مساحات زراعة الأرز وأسعار المحاصيل

   -  
"بيانات عاجلة بسبب مساحات زراعة الأرز وأسعار المحاصيل"

طالب النائب حسام العمدة، في بيان عاجل بالجلسة العامة التي يرأسها الدكتور علي عبدالعال، حكومة المهندس شريف إسماعيل بإعادة تسعير المحاصيل الزراعية لإعطاء سعر عادل للفلاح المصري خصوصًا أن حماية الفلاح جزء من الأمن القومي المصري.

فيما انتقد النائب أحمد العرجاوي، في بيان عاجل له بالجلسة العامة، المساحات التي حددتها الحكومة للمزارعين لزراعة الأرز، قائلا: "لا يوجد معايير وأسس علمية لتحديد هذه المساحات"، مشيرا إلى أن الحكومة تبذل مجهود بالفعل ولا لا يكتمل حتى النهاية.

جاء ذلك خلال الجلسة الصباحية للبرلمان برئاسة الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة