حبس شقيقين قتلا جارهما فى مشاجرة بسبب الخلاف على رى الأرض بالمنوفيةتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل جاره بالمطريةإصابة 10 أشخاص فى حادثين منفصلين على الطريقين الغربى والزراعى ببنى سويفحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار فى الأقراص المخدرة بالمرجمسرح الشباب يستعد لإطلاق مشاريع الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"هاربر يروج للموسم الثالث من "Stranger Things" في مقبرة هوليوود (صور)كليب "عروسة"يثير جدلا واسعا في العراق.. 10 ملايين مشاهدة حتى الآنلقاء سويدان تفتتح معرض "جيل 2018" أول سبتمبر14 شخصا فقط شاهدوه.. فشل أحدث أفلام كيفن سبيسي في أمريكاكندة علوش عن فيلم "تراب الماس": "متعة بصرية وفكرية وفنية""أفيشات" أفلام العيد في عيون نقاد: نسخ مكررة دون إبداعنشوى مصطفى تستأنف عرض "سيلفي مع الموت" بعد عيد الأضحىبالفيديو- أمينة ترقص على "يا بنت السلطان" وتوجه رسالة لـ"عدوية"«الإفتاء» تجيب عن الأسئلة الشائعة عن الأضحية.. تعرف عليهاإيران: لا يحق لأعضاء أوبك أخذ حصتنا من صادرات النفطانخفاض احتياطي العملات الأجنبية في الأردن 13% في نهاية يوليوتعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المحلية"مصطفى حسين.. عبقرية فنان" كتاب جديد لـ طارق عبد العزيزالسيطرة على حريق هائل بقرية القصر في الوادى الجديدمصدر بـ"السكة الحديد": المقاعد الشاغرة بقطارات عيد الأضحى "محدودة"

بيانات عاجلة بسبب مساحات زراعة الأرز وأسعار المحاصيل

   -  
"بيانات عاجلة بسبب مساحات زراعة الأرز وأسعار المحاصيل"

طالب النائب حسام العمدة، في بيان عاجل بالجلسة العامة التي يرأسها الدكتور علي عبدالعال، حكومة المهندس شريف إسماعيل بإعادة تسعير المحاصيل الزراعية لإعطاء سعر عادل للفلاح المصري خصوصًا أن حماية الفلاح جزء من الأمن القومي المصري.

فيما انتقد النائب أحمد العرجاوي، في بيان عاجل له بالجلسة العامة، المساحات التي حددتها الحكومة للمزارعين لزراعة الأرز، قائلا: "لا يوجد معايير وأسس علمية لتحديد هذه المساحات"، مشيرا إلى أن الحكومة تبذل مجهود بالفعل ولا لا يكتمل حتى النهاية.

جاء ذلك خلال الجلسة الصباحية للبرلمان برئاسة الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة