3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدز

مدرب حراس المنتخب يوضح إمكانية ضم «إكرامي» بعد إصابة «الشناوي»

   -  
شريف إكرامي خلال مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

علق أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، على إمكانية ضم شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، لقائمة المنتخب المشاركة في مونديال 2018 بروسيا، خاصة عقب تعرض أحمد الشناوي، حارس الزمالك، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان «الشناوي» قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الأخير «2-1»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتبعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر.

أما «إكرامي»، فلم يتم استدعاءه لمعسكر المنتخب الأخير، في مارس الماضي، نتيجة ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، حيث فضل حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الدفع بأحمد الشناوي بدلًا منه.

وقال «ناجي»، في تصريحات لبرنامج «we مع شوبير» الإذاعي، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على ذلك: «انضمام شريف إكرامي للمنتخب في الوقت الحالي يعتبر أمرًا طبيعيًا، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين».

وتابع: «أتمنى لإكرامي التوفيق في الفترة المقبلة، حيث أعلم جيدًا أنه سيشارك اليوم في مباراة الأهلي ووادي دجلة».

أما عن إصابة «الشناوي»، قال «ناجي»: «أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، حيث تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له أنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، خاضة وأن هذا حقه، فهو معنا منذ بداية المشوار».

وتابع: «ولكن هذه كرة القدم، وأتمنى له الشفاء في أقرب وقت».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة