"حاسبات المنصورة" تعلن قبول "شعبة علوم" ببرنامج "المعلوماتية الطبية""العصار" و"طلعت" يناقشان التعاون في تنفيذ المشروعات التنموية بالدولةرئيس قطاع المتاحف: لا توجد آثار تكفى لعمل متحف يهودىعاطلان يفتحان النار على سائق بسبب خلافات حول اقتراضه 1000 جنيه منهم بحلوانوفاة ابنة مدير مستشفى بالمنيا فى عملية تدبيس معدة.. والأب يحرر محضرا ضد الطبيبالتصريح بدفن جثة طفل بواقعة انفجار أسطوانة غاز بعقار فى مصر القديمةتأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "غرفة عمليات رابعة" لـ11أغسطسصور.. الداخلية تداهم أخطر البؤر الإجرامية بقنا وتضبط 253 قطعة سلاحأوباما يعود للأضواء بخطاب في احتفالات ذكرى نيلسون مانديلا المئويةوزير الزراعة: مستمرون في تطهير البحيرات لإعادتها لمساحتها الأصليةجامعة الأزهر تنفي شائعة تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلابهاالأوراق المطلوبة من حاصلي الشهادات الأجنبية للالتحاق بـ"جامعات مصر"بالفيديو| "أشباح الباخرة" تبحث عن ذويها.. والمنقذ "اتجنن من الرعب"مترو الأنفاق: وقف سائق قطار عن العمل لاصطحابه طفلا داخل كابينة القيادةكليات القمة كاملة العدد فى المرحلة الأولى باستثناء الهندسةتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادثالمستشار عبدالله شاهين يقدم درع التميز لنقيب معلمي مصر5 مؤتمرات مهمة بالأسبوع العالمي للتدريبالزناتي: لم أطلب تأجيل الاجتماع وطلبت التعديلات الأخيرة لقانون الصحافةغدا.."الإعلاميين" تعقد مؤتمراً للإعلان عن أخر تطورات العمل بالنقابة

مدرب حراس المنتخب يوضح إمكانية ضم «إكرامي» بعد إصابة «الشناوي»

   -  
شريف إكرامي خلال مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

علق أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، على إمكانية ضم شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، لقائمة المنتخب المشاركة في مونديال 2018 بروسيا، خاصة عقب تعرض أحمد الشناوي، حارس الزمالك، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان «الشناوي» قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الأخير «2-1»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتبعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر.

أما «إكرامي»، فلم يتم استدعاءه لمعسكر المنتخب الأخير، في مارس الماضي، نتيجة ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، حيث فضل حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الدفع بأحمد الشناوي بدلًا منه.

وقال «ناجي»، في تصريحات لبرنامج «we مع شوبير» الإذاعي، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على ذلك: «انضمام شريف إكرامي للمنتخب في الوقت الحالي يعتبر أمرًا طبيعيًا، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين».

وتابع: «أتمنى لإكرامي التوفيق في الفترة المقبلة، حيث أعلم جيدًا أنه سيشارك اليوم في مباراة الأهلي ووادي دجلة».

أما عن إصابة «الشناوي»، قال «ناجي»: «أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، حيث تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له أنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، خاضة وأن هذا حقه، فهو معنا منذ بداية المشوار».

وتابع: «ولكن هذه كرة القدم، وأتمنى له الشفاء في أقرب وقت».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة