بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.. الإفراج عن 4003 سجناء بعفو رئاسيوكيل وزارة تعليم شمال سيناء تنقل تهانى طلبة سيناء بذكرى تحريرهاصور.. السكرتير العام المساعد يتفقد أعمال تطوير مدخل إسكندرية الزراعىعمرو جمال يقود هجوم هلسنكي أمام إنتر توركو بالدوري الفلنديالشحات أساسيًا مع العين في مواجهة شباب الأهلي بكأس الإماراتعلي بابا: اتفاقية لتقديم تقنياتها الذكاء الاصطناعي للمصنعين السياراتالمندوب الأمريكي: واشنطن تسعى لإبرام اتفاق للاتفاق النووي مع إيرانبالفيديو| خريطة مسلسلات رمضان 2018"بالطو أبيض".. مشروع تخرج بـ"إعلام بني سويف"وفاة المصاب فى مشاجرة أبناء عمومة قرية الحجيرات بقنا بسبب خلاف على أرضسقوط شخصين كونا شبكات لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص فى نجع حمادى"صرف القاهرة" تدفع بـ11 سيارة طوارئ لمدينة القاهرة الجديدة لسحب المياهوزير خارجية الإمارات يتفقد جناح مجلس حكماء المسلمين بمعرض أبوظبى الدولى للكتابالحجر البيطرى بـ"أبو سمبل" يفرج عن 3324 جملا سودانيا قادمة عبر منفذ أرقيننيشيكوري ينسحب من بطولة برشلونةنجم إنتر ميلان: محمد صلاح يستحق الفوز بـ «الكرة الذهبية».. صورةربيع وجلال يقودان هجوم طنطا أمام إنبى بالدورى الممتازخالد متولى يعلن تشكيل إنبى لمواجهة طنطا بالدورى الممتازملايين إنريكي تعطل توليه تدريب أرسنال خلفًا لفينجربالأرقام والصور.. محمد صلاح أكثر لاعب سجل وصنع أهدافًا هذا الموسم

مدرب حراس المنتخب يوضح إمكانية ضم «إكرامي» بعد إصابة «الشناوي»

   -  
شريف إكرامي خلال مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

علق أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، على إمكانية ضم شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، لقائمة المنتخب المشاركة في مونديال 2018 بروسيا، خاصة عقب تعرض أحمد الشناوي، حارس الزمالك، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان «الشناوي» قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الأخير «2-1»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتبعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر.

أما «إكرامي»، فلم يتم استدعاءه لمعسكر المنتخب الأخير، في مارس الماضي، نتيجة ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، حيث فضل حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الدفع بأحمد الشناوي بدلًا منه.

وقال «ناجي»، في تصريحات لبرنامج «we مع شوبير» الإذاعي، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على ذلك: «انضمام شريف إكرامي للمنتخب في الوقت الحالي يعتبر أمرًا طبيعيًا، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين».

وتابع: «أتمنى لإكرامي التوفيق في الفترة المقبلة، حيث أعلم جيدًا أنه سيشارك اليوم في مباراة الأهلي ووادي دجلة».

أما عن إصابة «الشناوي»، قال «ناجي»: «أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، حيث تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له أنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، خاضة وأن هذا حقه، فهو معنا منذ بداية المشوار».

وتابع: «ولكن هذه كرة القدم، وأتمنى له الشفاء في أقرب وقت».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة