بعد حصد 12 ميدالية.. المصريون يخطفون أنظار العالم بأولمبياد الشبابالاتحاد العربي يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والوصل الإماراتيالسرايري يدير مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةالأهلي يواجه المصرية للاتصالات وديًاالمصرى يلجأ للفيفا بعد منعه من اللعب فى بورسعيدالسرايري حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةتعطل قطار "طنطا - الزقازيق" بسبب عطل بالجرار فى الغربيةالدوري السعودي - البرازيلي شاموسكا مدربا للفيصلي.. وإقالة كوستاس من الفيحاءرئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)

مدرب حراس المنتخب يوضح إمكانية ضم «إكرامي» بعد إصابة «الشناوي»

   -  
شريف إكرامي خلال مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

علق أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، على إمكانية ضم شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، لقائمة المنتخب المشاركة في مونديال 2018 بروسيا، خاصة عقب تعرض أحمد الشناوي، حارس الزمالك، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان «الشناوي» قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الأخير «2-1»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتبعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر.

أما «إكرامي»، فلم يتم استدعاءه لمعسكر المنتخب الأخير، في مارس الماضي، نتيجة ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، حيث فضل حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الدفع بأحمد الشناوي بدلًا منه.

وقال «ناجي»، في تصريحات لبرنامج «we مع شوبير» الإذاعي، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على ذلك: «انضمام شريف إكرامي للمنتخب في الوقت الحالي يعتبر أمرًا طبيعيًا، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين».

وتابع: «أتمنى لإكرامي التوفيق في الفترة المقبلة، حيث أعلم جيدًا أنه سيشارك اليوم في مباراة الأهلي ووادي دجلة».

أما عن إصابة «الشناوي»، قال «ناجي»: «أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، حيث تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له أنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، خاضة وأن هذا حقه، فهو معنا منذ بداية المشوار».

وتابع: «ولكن هذه كرة القدم، وأتمنى له الشفاء في أقرب وقت».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة