البابا تواضروس: قصص الشهداء ليست للفخر وإنما للحياةالبابا تواضروس يعود لعظاته الروحية عقب رحيل الأنبا إبيفانيوسنقص الفكة .. صداع في رأس أصحاب المحلات.. الـ 100 بـ 110.. وبالباقي لبانمع بدء تنفيذها.. الدمغة الإلكترونية للمحامين في 5 نقاطالسجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة بقضية الرشوةتنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية " مؤسفة"شاهد فى دقيقة.."من الدعم للمشروعات القومية".. تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتوالي: تشكيل لجنة من بعثة التضامن لمعاينة مخيمات الحجيج بعرفاتبعد توجيهات وزيرة الصحة.. «طفل الطهارة» يصل إلى «معهد ناصر»أهالى «الرياينة» بالأقصر يستضيفون 37 سودانياً تعطل بهم الأوتوبيسمريض «قلب مفتوح» يتهم جامعة أسيوط بطرده من «العمليات»تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورةخطاب مؤثر لتايلور سويفت بعد عام من حكم لصالحها في قضية تحرش جنسيالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية تبعث على الأسفالمشير حفتر يدعو للإبقاء على حالة التأهب القصوى فى منطقة الهلال النفطىتكريم مدير عام ادارة بيلا التعليمية بكفر الشيخ في يوم الوفاءتعليم النواب: عقوبات صارمة للمدارس الخاصة غير الملتزمة بتعليمات الوزارةالحب ينتصر.. جهاد دافعت عن حبها لأسامة صاحب "الكرسى المتحرك"

إصابة ضابط و3 مجندين فى حادث انقلاب سيارة شرطة بالوادى الجديد

-  
انقلاب سيارة شرطة - ارشيفية

الوادى الجديد – ماهر أبو نور

أصيب ضابط شرطة و3 مجندين بجروح وكدمات، فى حادث انقلاب سيارة شرطة، تابعة لمديرية أمن الوادى الجديد، على طريق الخارجة الداخلة بالقرب من قرية الزيات.

 على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفي الداخلة العام وتحرر محضر بالحدث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمنى إلى اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بالقرب من نقطة الكيلو 100 على طريق الداخلة الخارجة، مما أسفر عن إصابة ضابط و3 مجندين، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام، وتحرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة