"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

تربية جنوب الوادي تنظم ندوة علاج ومكافحة الإدمان

   -  
الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي

نظم قطاع خدمة المجتمع بجامعة جنوب الوادى  تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة  وإشراف الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتعاون مع صندوق علاج مكافحة الإدمان،  ندوة عن علاج ومكافحة الإدمان بكلية التربية بقنا

 
وأكد الدكتور خالد سعد وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال الندوة على أهمية التوعية بمخاطر الإدمان

وتأثيره على الصحة العامة والدور الهدام الذي تسببه هذه العادات فى تدمير المجتمعات و أيضا الأضرار التى يسببها المدمن لنفسه ولأسرته وسبل العلاج من الإدمان.
 
وتحدث رجب محمود ممثل صندوق مكافحة الإدمان عن الدور الذي يقوم به صندوق مكافحة الإدمان من خلال البرامج الوقائية والندوات التوعوية،
مشيرا إلى أن هذه الندوة سوف يعقبها دورات تدريبية تهدف إلى تلقى التدريب الخاص بإعداد القيادات الشبابية فى الوقاية من التدخين ومخاطر الإدمان و الذى يتضمن مجموعة من المهارات الحياتية وثيقة الصلة بالتصدى لظاهرة الإدمان و تعاطى المواد المخدرة وذلك بهدف بناء الشخصية الايجابية القادرة على مجابهة مختلف الظواهر السلبية التى تعرقل عملية التنمية.
 وفي نهاية الندوة، دار حوار مفتوح بين طلاب كلية التربية  والمحاضرين حول الادمان ومخاطره وسبل الوقاية منه وأساليب العلاج
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة