مسرح الشباب يستعد لإطلاق مشاريع الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"هاربر يروج للموسم الثالث من "Stranger Things" في مقبرة هوليوود (صور)كليب "عروسة"يثير جدلا واسعا في العراق.. 10 ملايين مشاهدة حتى الآنلقاء سويدان تفتتح معرض "جيل 2018" أول سبتمبر14 شخصا فقط شاهدوه.. فشل أحدث أفلام كيفن سبيسي في أمريكاكندة علوش عن فيلم "تراب الماس": "متعة بصرية وفكرية وفنية""أفيشات" أفلام العيد في عيون نقاد: نسخ مكررة دون إبداعنشوى مصطفى تستأنف عرض "سيلفي مع الموت" بعد عيد الأضحىبالفيديو- أمينة ترقص على "يا بنت السلطان" وتوجه رسالة لـ"عدوية"«الإفتاء» تجيب عن الأسئلة الشائعة عن الأضحية.. تعرف عليهاإيران: لا يحق لأعضاء أوبك أخذ حصتنا من صادرات النفطانخفاض احتياطي العملات الأجنبية في الأردن 13% في نهاية يوليوتعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المحلية"مصطفى حسين.. عبقرية فنان" كتاب جديد لـ طارق عبد العزيزالسيطرة على حريق هائل بقرية القصر في الوادى الجديدمصدر بـ"السكة الحديد": المقاعد الشاغرة بقطارات عيد الأضحى "محدودة"اتحاد الكرة يؤجل اجتماع اختيار الجهاز الإداري والطبي للمنتخباليوم.. ختام المعسكر المغلق لمنتخب اليدخافيير أجيري يستقر على خليفة عصام الحضرى فى منتخب مصررمضان صبحي يبحث عن الظهور الأول مع هيديرسفيلد أمام مانشستر سيتي

تخفيض 50%على دورات اكاديمية مصر للطيران للشركات الأفريقية

   -  
طائرة مصر للطيران
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية مصر للطيران للتدريب لجميع شركات الطيران الأفريقية.

وأكد خلال كلمته بمؤتمر أفريقيا للطيران 2018، المنعقد الآن في القاهرة، اعتزاز مصر للطيران بانتمائها الأفريقي وإيمانها بارتباط مستقبل صناعتنا الجوية بمستقبل صناعة النقل الجوي في الدول الإفريقية الشقيقة واهتمامنا الكبير بدعم كل جهود التكامل بين دولنا لتحقيق أهداف التنمية بأفريقيا.
  
وأضاف أن مصر للطيران تبذل جهدًا، من أجل توسعة شبكة خطوطها داخل القارة الأفريقية، كما أنها تبذل جهودًا مستمرة من أجل استكمال التزاماتها نحو التكامل فيما بين الدول الأفريقية فضلا عن تقديم كل الدعم للأشقاء فى المجالات المختلفة السابق ذكرها، ولن يقتصر دورنا ودعمنا للأشقاء الأفارقة علي مجالات الطيران المدني فقط بل تقوم مصر للطيران بتبني المبادرات في شتي المجالات الطبية والعلمية والثقافية والفنية والمجتمعية والرياضية وغيرها لتوطيد أواصر التعاون بين البلدان الإفريقية حيث تعد مصر للطيران الجسر الجوي المصري الذي يربط ثقافات هذه الشعوب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة