"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

تخفيض 50%على دورات اكاديمية مصر للطيران للشركات الأفريقية

   -  
طائرة مصر للطيران
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية مصر للطيران للتدريب لجميع شركات الطيران الأفريقية.

وأكد خلال كلمته بمؤتمر أفريقيا للطيران 2018، المنعقد الآن في القاهرة، اعتزاز مصر للطيران بانتمائها الأفريقي وإيمانها بارتباط مستقبل صناعتنا الجوية بمستقبل صناعة النقل الجوي في الدول الإفريقية الشقيقة واهتمامنا الكبير بدعم كل جهود التكامل بين دولنا لتحقيق أهداف التنمية بأفريقيا.
  
وأضاف أن مصر للطيران تبذل جهدًا، من أجل توسعة شبكة خطوطها داخل القارة الأفريقية، كما أنها تبذل جهودًا مستمرة من أجل استكمال التزاماتها نحو التكامل فيما بين الدول الأفريقية فضلا عن تقديم كل الدعم للأشقاء فى المجالات المختلفة السابق ذكرها، ولن يقتصر دورنا ودعمنا للأشقاء الأفارقة علي مجالات الطيران المدني فقط بل تقوم مصر للطيران بتبني المبادرات في شتي المجالات الطبية والعلمية والثقافية والفنية والمجتمعية والرياضية وغيرها لتوطيد أواصر التعاون بين البلدان الإفريقية حيث تعد مصر للطيران الجسر الجوي المصري الذي يربط ثقافات هذه الشعوب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة