"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم

تخفيض 50%على دورات اكاديمية مصر للطيران للشركات الأفريقية

   -  
طائرة مصر للطيران
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية مصر للطيران للتدريب لجميع شركات الطيران الأفريقية.

وأكد خلال كلمته بمؤتمر أفريقيا للطيران 2018، المنعقد الآن في القاهرة، اعتزاز مصر للطيران بانتمائها الأفريقي وإيمانها بارتباط مستقبل صناعتنا الجوية بمستقبل صناعة النقل الجوي في الدول الإفريقية الشقيقة واهتمامنا الكبير بدعم كل جهود التكامل بين دولنا لتحقيق أهداف التنمية بأفريقيا.
  
وأضاف أن مصر للطيران تبذل جهدًا، من أجل توسعة شبكة خطوطها داخل القارة الأفريقية، كما أنها تبذل جهودًا مستمرة من أجل استكمال التزاماتها نحو التكامل فيما بين الدول الأفريقية فضلا عن تقديم كل الدعم للأشقاء فى المجالات المختلفة السابق ذكرها، ولن يقتصر دورنا ودعمنا للأشقاء الأفارقة علي مجالات الطيران المدني فقط بل تقوم مصر للطيران بتبني المبادرات في شتي المجالات الطبية والعلمية والثقافية والفنية والمجتمعية والرياضية وغيرها لتوطيد أواصر التعاون بين البلدان الإفريقية حيث تعد مصر للطيران الجسر الجوي المصري الذي يربط ثقافات هذه الشعوب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة