تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

وفد أوكراني يزور الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية لبحث تطوير آليات البحث العلمي

   -  
استقبلت الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية وفدا من ممثلي (Mercury)،وهى الجهة المسئولة عن التعليم الجامعي بأوكرانيا، وتعتبر الأكاديمية وكيلا لها في مصر لمناقشة خطة العمل وبحث تطوير آليات البحث العلمى وطرق التدريس المختلفة للعام الجامعى المقبل 2018 - 2019.

وقال الدكتور أحمد إبراهيم رئيس الأكاديمية،في تصريحات صحفية اليوم "الثلاثاء":"إن الوفد الأوكرانى زار الأكاديمية لمدة 3 أيام، حيث قدم بعض التوصيات الخاصة بتطوير الآداء من أجل خدمة العملية التعليمية.. مشيرا إلي أن الأكاديمية تضم كليات الطب البشري والإعلام وطب الأسنان والصيدلة والهندسة".

وأضاف أن الأكاديمية تسعى إلى تمثيل الطلاب المصريين بالخارج فى كبرى الجامعات العالمية من خلال عملية التوأمة مع كبرى الجامعات العالمية من أجل تطوير كافة جوانب العملية التعليمية في مصر، منوها بأن الأكاديمة تسعى حاليا للتعاقد مع أفضل 50 جامعة على مستوى العالم للاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات العلمية والبحثية.

وأشار الدكتور إبراهيم إلى أن بنود الاتفاقية بين الجامعة ووزارة التعليم العالى والجامعات، التى سيتم العمل معها، سيتم نشرها فى أقرب فرصة حتى يتاح للطلاب الاستفادة منها فى توفير فرص للتعليم بالخارج وتطوير التعليم الجامعى فى مصر.

تجدر الإشارة إلى أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من الاتفاقيات بين المعاهد والجامعات الخاصة وكبرى الجامعات العالمية في إطار خطة التطوير التى طالب بها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا، وحيث أنه لن يتم السماح بإعطاء أى تراخيص لإنشاء جامعات جديدة إلا من خلال إقامة توأمة مع كبريات الجامعات الدولية على مستوى العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة