"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

وفد أوكراني يزور الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية لبحث تطوير آليات البحث العلمي

   -  
استقبلت الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية وفدا من ممثلي (Mercury)،وهى الجهة المسئولة عن التعليم الجامعي بأوكرانيا، وتعتبر الأكاديمية وكيلا لها في مصر لمناقشة خطة العمل وبحث تطوير آليات البحث العلمى وطرق التدريس المختلفة للعام الجامعى المقبل 2018 - 2019.

وقال الدكتور أحمد إبراهيم رئيس الأكاديمية،في تصريحات صحفية اليوم "الثلاثاء":"إن الوفد الأوكرانى زار الأكاديمية لمدة 3 أيام، حيث قدم بعض التوصيات الخاصة بتطوير الآداء من أجل خدمة العملية التعليمية.. مشيرا إلي أن الأكاديمية تضم كليات الطب البشري والإعلام وطب الأسنان والصيدلة والهندسة".

وأضاف أن الأكاديمية تسعى إلى تمثيل الطلاب المصريين بالخارج فى كبرى الجامعات العالمية من خلال عملية التوأمة مع كبرى الجامعات العالمية من أجل تطوير كافة جوانب العملية التعليمية في مصر، منوها بأن الأكاديمة تسعى حاليا للتعاقد مع أفضل 50 جامعة على مستوى العالم للاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات العلمية والبحثية.

وأشار الدكتور إبراهيم إلى أن بنود الاتفاقية بين الجامعة ووزارة التعليم العالى والجامعات، التى سيتم العمل معها، سيتم نشرها فى أقرب فرصة حتى يتاح للطلاب الاستفادة منها فى توفير فرص للتعليم بالخارج وتطوير التعليم الجامعى فى مصر.

تجدر الإشارة إلى أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من الاتفاقيات بين المعاهد والجامعات الخاصة وكبرى الجامعات العالمية في إطار خطة التطوير التى طالب بها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا، وحيث أنه لن يتم السماح بإعطاء أى تراخيص لإنشاء جامعات جديدة إلا من خلال إقامة توأمة مع كبريات الجامعات الدولية على مستوى العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة